رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حكاية فوتوشوب.. مواعيد عرض مسلسل زي القمر

نشر
ملك قورة
ملك قورة

مسلسل زي القمر أصبح حديث السوشيال ميديا بعد عرض أولى حكاياته الجديدة (السابعة) "فوتوشوب" أمس على شاشة قناة CBC دراما في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وهي الحكاية التي تجسد فيها الممثلة الشابة ملك قورة دور البطولة لأول مرة 

الفنانة ملك قورة

بمجرد أن طرحت منتجة مسلسل زي القمر البرومو الخاص بالحكاية الجديدة بعنوان "فوتوشوب" والذي تم عرض أولى حلقاته أمس على شاشة CBC دراما حظي بمشاهدات علية إضافة إلى ردود أفعال مطمئنة خاصة أن البرومو الخاص بالحكاية الجديدة صنع باحترافية وكان مشوقا للمشاهدين.

 

أما تنوع الحكايات في مسلسل زي القمر فقد ساعد على أن تكون له جماهيرية كبيرة، أجبرت المشاهدين على متابعة حلقات الحكايات المختلفة في كافة أرجاء الوطن العربي. 

الفنانة الشابة ملك قورة

وتدور حكايات مسلسل زي القمر حول المشاكل التي تتعرض لها البنات والسيدات في المجتمع المصري وما تعانيه المرأة في مختلف أوجه حياتها، في قالب اجتماعي تتنوع فيه الحالات التي يتم طرحها في العمل الدرامي. 

معسكر مغلق للفنانة ملك قورة

ومن جانبها خضعت الممثلة الشابة ملك قورة إلى أوامر مخرج مسلسل زي القمر شادي أبو شادي بالدخول في معسكر مغلق وتكثيف ساعات التصوير للانتهاء من حلقات حكاية "فوتوشوب".

ملك قورة

 ونجح المخرج في أن يحقق جماهيرية كبيرة للمسلسل بعد يوم واحد من عرضه على قناة CBC دراما، ما جعله يتصدر الترند في جوجل، ويبحث المشاهدين على موعد عرضه، ليتمكنوا من متابعة حلقاته بسهولة، أما وسائل التواصل الاجتماعي فقد أثنت على مسلسل زي القمر بمشاركة البرومو الخاص بمسلسل زي القمر (فوتوشوب) والثناء عليه 

موعد عرض حلقات مسلسل زي القمر

من يوم السبت إلى يوم الأربعاء يتم عرض مسلسل زي القمر على قناة cbc دراما، وذلك في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يعتمد مسلسل زي القمر على نجاح حكاياته السابقة وتحقيق نسب مشاهدات لافتة سواء في مصر أو الدول العربية.

أول حكاية من حكايات مسلسل "زي القمر" جاءت بعنوان "غالية" والتي جسدت فيها البطولة الفنانة الشابة درة من إخراج شيرين عادل، في حين كانت الحكاية الثانية تحت عنوان "أنا قبلت" من إخراج معتز حسام أما الحكاية الخامسة من مسلسل زي القمر فهي  "اللى خلف مامتش" بطولة الفنانة سوسن بدر.

عاجل