رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعلان أسماء المقبولين بمدن جامعة طنطا إلكترونيًا اليوم والتسكين الثلاثاء المقبل

نشر
جامعة طنطا
جامعة طنطا

أعلن الدكتور ‏محمد حسين القائم بأعمال نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، أنه سيتم إعلان جميع أسماء طلاب المرحلة الأولى المنطبقة عليهم الشروط للسكن بالمدن الجامعية -اليوم الأحد- على الموقع الإلكتروني الخاص بالمدن الجامعية للجامعة.

وشدد نائب رئيس الجامعة، على ضرورة تقديم إفادة معتمدة  من مقر التطعيم بتناول الطلاب لقاح كورونا (الجرعة الأولى والثانية)، وذلك يوم التسكين بالمدن والذي تحدد له الثلاثاء القادم.

وأكد الدكتور ‏محمد حسين، حرص جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكي على سلامة وصحة أبنائه الطلاب، مؤكدًا الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، بما في ذلك تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، والتعقيم والتطهير المستمر للمدن الجامعية بالكامل، وتعقيم الغرف بشكل دوري طوال فترة إقامة الطلاب.

كان الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، قد وجه خلال تفقده أعمال الإنشاءات الجديدة بالمجمع الطبي، بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بأعلى معايير الجودة وتجميل الحرم الجامعي تزامنًا مع استقبال العام الدراسي الجديد.

وأكد ذكي، على أهمية حصول الطلاب على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، من خلال مركز  لقاح كورونا الذي تم افتتاحه لتطعيم كافة منسوبي الجامعة  مـن الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، بالتعاون مع وزارة الصحة، وبالتنسيق مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

عاجل