رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| مستشار الرئيس: نصل إلى 20 مليون شخص تطعيمات نهاية الأسبوع.. مواعيد تطعيم الإنفلونزا الموسمية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

مستشار الرئيس: نصل إلى 20 مليون شخص تطعيمات نهاية الأسبوع

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، إن جميع التطعيمات الخاصة بفيروس كورونا تعطى فعالية من 6 لـ 9 أشهر، موضحًا أن المواطن الذي حصل على اللقاح من 9 أشهر يتطلب الحصول على الجرعة الجديدة من أجل توفير مناعة.

خبير: رقمنة المرور يسهل التعرف على صلاحية الرخصة عبر الملصق الإلكتروني

قال اللواء الدكتور أيمن الضبع، خبير السلامة المرورية، إن قطاع المرور بوزارة الداخلية يتجه بقوة إلى الرقمنة، لافتًا إلى أن هناك ربط إلكتروني ذكي بين السيارات على الطرق مع قاعدة بيانات المرور.

كيف تحول «تطوير العشوائيات» لصندوق التنمية الحضارية؟ خالد صديق يجيب

قال المهندس خالد صديق رئيس صندوق التنمية الحضارية وإنشاء المجتمعات العمرانية، إنه أخذ تكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، في 2016 بالقضاء على العشوائيات، وتم وضع خطة زمنية، حتى 2020 للقضاء على العشوائيات غير الآمنة.

أستاذ علم اجتماع: تطوير العشوائيات يحمي المجتمع من الإرهاب وانتشار المخدرات.. فيديو

قالت الدكتورة هدي زكريا، أستاذ علم الاجتماع السياسي، إن نقل أهالينا من مدن الصفيح والمقابر إلى المساكن الأمنة سيسجل في التاريخ للرئيس عبد الفتاح السيسي.

لجنة كورونا تكشف مواعيد تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. فيديو

قال الدكتور محمد النادي عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إن جرعة لقاح الإنفلونزا الموسمية التي يتم إعطائها إلي مرضى النزلات الشعبية المتكررة والالتهابات الفيروسية بسبب الإنفلونزا، ليس لها علاقة بكورونا وتهدف إلي تحسين جهاز المناعة.

مبادرة حياة كريمة علاج مباشر للإسكان العشوائي.. فيديو

قال الدكتور سيف الدين زياد، أستاذ التخطيط العمراني، أن مصر كانت تعاني من غياب التخطيط قبل 2014، مؤكدًا أن غياب التنمية عن عديد من المناطق أدى إلى ظهور العشوائيات.
 

عاجل