رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رضا عبد العال: «الزمالك لازم يشكر توسكر وكارتيرون مش هيكمل»

نشر
الزمالك
الزمالك

علق رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي الأسبق على فوز الزمالك على توسكر الكيني بهدف نظيف ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال رضا عبد العال في تصريحات إذاعية لبرنامج "يلا رياضة" عبر إذاعة "هواها": "أعتقد أن مباراة توسكر الكيني كانت سهلة على الزمالك، كان لابد أن تنتهي المباراة بـ"اسكور" كبير، أشرف بن شرقي أضاع فرصة لا تضيع في الشوط الأول و كذلك أوباما الذي أضاع انفراد تام بالمرمى، أيضا إمام عاشور وضع كرة في القائم، لذا بشكل عام كان لابد من فوز كبير".

واستكمل عبد العال: "لاعبي الزمالك لابد أن تشكر توسكر، و بصراحة رأيت أن لاعبي الزمالك بدنيا كانوا جيدين، لم نشعر بأن هذه أول مباراة في الموسم الجديد، برغم سوء أرضية الملعب إلا أن الفريق ظهر بشكل جيد".

وبشأن الفرص الضائعة قال عبد العال: "لابد أن نلتمس الأعذار للاعبي الزمالك، نحن في بداية الموسم و من الطبيعي أن نجد"الحساسية" على المرمى مفقودة، و أعتقد أنه مع توالى المباريات ستعود هذه الميزة مع تمرينات على المرمى".

واختتم لاعب الزمالك الأسبق حديثه مُقيمًا المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون: "المدرب الفرنسي لن يكمل هذا الموسم مع الزمالك، كارتيرون يعاني منذ الموسم الماضي لا يملك دكة بدلاء جيدة، لم يحدث إحلال وتجديد في الفريق، أيضًا الفريق لم يدعم بصفقات جديدة، كل هذه الأمور ستؤثر على الفريق، و بدليل تغييرات مباراة توسكر رأينا بعدها عشوائية".

عاجل