رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ستيف ماكمانامان: لا يوجد حاليًا في العالم لاعب أفضل من صلاح

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

قال ستيف ماكمانامان النجم الإنجليزي المعتزل، إن محمد صلاح نجم مصر ولاعب نادي ليفربول، أفضل من يلعب كرة قدم في العالم في التوقيت الحالي.

وأضاف ماكمانامان، -في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية-: «محمد صلاح الأفضل في العالم الآن، لا أستطيع إيجاد أي شخص يلعب كرة قدم أفضل من محمد صلاح في الوقت الحالي».

وأشار إلى أن ميسي ورونالدو ومبامي ونيمار وليفاندوفسكي لم يستطيعوا إحراز أهداف هذا العام، مثل التي أحرزها صلاح أمام واتفورد اليوم في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة.

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر في تصويت الجماهير متفوقًا على الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقاد النجم محمد صلاح فريقه ليفربول لاكتساح مضيفه واتفورد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب فيكارج رود بمدينة واتفورد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز ساديو ماني الهدف الأول للريدز في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 37، وعاد الأخير لزيارة الشباك في الدقيقة 52 مسجلا الهدف الثالث، قبل أن يسجل محمد صلاح هدفا رابعا رائعا في الدقيقة 54، واختتم فيرمينو الخماسية بهدف في الدقيقة 91.

بهذه النتيجة ارتقى ليفربول لصدارة ترتيب الدوري مؤقتا رافعا رصيده إلى 18 نقطة، فيما استمر واتفورد في المركز 15 ورصيده 7 نقاط.

عاجل