رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من "سجن النسا" إلى مهرجان الجونة

ثراء جبيل صاحبة أجرأ إطلالة في مهرجان الجونة

نشر
ثراء جبيل
ثراء جبيل

ثراء جبيل باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها الفنانة ثراء جبيل خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة، لتتصدر ثراء جبيل الترند، في محاولات متكررة للبحث عن معلومات عنها. 

ثراء جبيل 

صور ثراء جبيل أغرقت صفحات السوشيال ميديا وهي ترتدي فستانا أزرق اللون يكشف عن تاتو أسفل منطقة الصدر، إضافة إلى عدد من الفتحات التي يحتوي عليها الفستان، ما تسبب في انتقاد شديد لها، لتلحق بنجلاء بدر التي ماتزال حديث السوشيال ميديا حتى الآن بسبب فستانها الشهير الذي ارتدته في افتتاح مهرجان الجونة. 

ما لا تعرفه عن ثراء جبيل

ثراء جبيل ليست من النجمات التي يعرفها الكثيرون فهي كاتبة وممثلة تخرجت في المعهد العالي للسينما بأكاديمية الفنون قبل أن تواصل مسيرتها المهنية وتتخصص في مجال السيناريو لتحصل على دبلومة في الدراسات العليا.

ثراء جبيل 

وشاركت الفنانة ثراء جبيل في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة، كما مارست نشاطها الفني خلال عدد من مشروعات التخرج داخل المعهد العالي للسينما، وفي الأعوام الماضية جسدت العديد من الأدوار في الأعمال الدرامية. 

بداية المشوار الفني للفنانة ثراء الجيل

تعرف الجمهور على الفنانة ثراء جبيل من خلال مسرحية "الملك لير" وهي تقف أمام الفنان يحيى الفخراني، أما انطلاقة ثراء جبيل فقد جاءت من خلال شخصية "ابتهال" في المسلسل الدرامي الشهير  "ذات" أمام الفنانة نيللي كريم، في العام 2013.

ثراء جبيل 

وفي العام نفسه قدمت ثراء جبيل شخصية "مي" أمام الفنان حسن الرداد، في مسلسل "آدم وجميلة".، لتتوالى مشاركات ثراء جبيل في العديد من الأعمال الدرامية مثل "صديق العمر"، وهي تؤدي شخصية أخت برلنتي عبد الحميد، كما تألقت  في مسلسل "سجن النسا" أمام الفنانة نيللي كريم، إضافة إلى مسلسل "طريقي" مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وهو العمل الذي تعرف فيه الجمهور على موهبة ثراء جبيل ليبدأ الجمهور في التعرف عليها.

فستان نجلاء بدر

لم يكن فستان ثراء جبيل هو الوحيد الذي تسبب في إثارة الجدل خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فقد سبقه فستان الفنانة نجلاء بدر التي تعرضت لهجوم شديد، بسبب جرأة إطلالتها. 

 

عاجل