رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فاتورة التليفون الأرضي.. تعرف على خطوات الاستعلام وأماكن الدفع

نشر
الاستعلام عن فاتورة
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى

فاتورة التليفون الأرضي ... تتصدر فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021، أكثر الموضوعات بحثاً على محركات البحث المختلفة "جوجل" حيث يبحث عموم المواطنين على خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

وقامت  الشركة المصرية للاتصالات بالإعلان عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021 عن استهلاك شهور يوليو، أغسطس وسبتمبر 2021 ويتم دفعها بداية من منتصف أكتوبر 2021.

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، بداية من أمس الجمعة 15 أكتوبر بهدف تسهيل مهمة البحث عن فاتورة التليفون الأرضي ومعرفة قيمتها، وتجديد الفاتورة.

و أشارت الشركة المصرية للاتصالات، إلى تنوع طرق تسديد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال عدة منافذ وعدم اقتصارها على السنترالات وأماكن توزيع الخدمة الرسمية، بهدف التسهيل على عملاء الشركة لسداد فاتورة التليفون الأرضي.

وحددت  الشركة المصرية للاتصالات، مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال:

- إصدار فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات يوم 15 أكتوبر، وتنتهى يوم 14 نوفمبر فترة السماح.

تبدأ الشركة المصرية للاتصالات في منح العملاء غير الملتزمين بسداد الفاتورة خلال فترة السماح من إجراء المكالمات، والاكتفاء باستقبال المكالمات لمدة شهر، كما يتم فرض عقوبات على عملاء الشركة غير الملتزمين بسداد الفاتورة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يتحول الخط لنظام الاستقبال يوم 15 نوفمبر.

تحويل  الخط الأرضي لنظام الاستقبال يوم 14 ديسمبر 2021.

يتم قطع الحرارة مع فرض غرامة على عدم السداد يوم 15 ديسمبر2021.

يمكن الاستعلام عن فاتورة  التليفون الأرضي من هنا

 من خلال إدخال رقم التليفون الأرضي متبوع بكود المحافظة على الموقع الإلكتروني للشركة للوقوف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي، أو من خلال الاتصال على الرقم 19777 من التليفون الأرضي.

وقامت الشركة المصرية للاتصالات، بتعدد أماكن دفع الفواتير للمواطنين، بهدف تسهيل مهمة دفع فاتورة التليفون الأرضي، لمنع التزاحم داخل السنترالات، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية، واتباع الإجراءات الاحترازية، من خلال ارتداء الكمامة، والتباعد الاجتماعي، لتجنب الإصابة بـ  فيروس كورونا .

معرفة فاتورة التليفون الأرضي

وعملت الشركة المصرية للاتصالات على زيادة منافذ الطرق المعتمدة من الشركة المصرية للاتصالات من بينها خدمة "سنترالات المصرية للاتصالات، فودافون كاش، خدمة فورى، ماكينات ATM  التابعة لبنكي الأهلي والتجاري الدولي، الدفع الإلكتروني من خلال موقع شركة WE، من خلال خدمات أمان، مصاري، Bee، خدمة ممكن، الدفع بمكاتب البريد، وخدمة خدماتي.

ويوفر هذا الرابط خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021.

لينك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر من هنا 

عاجل