رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وائل كفوري.. تفاصيل جديدة حول حالته الصحية بعد تعرضه لحادث وتهشم سياراته

نشر
الفنان اللبنانى وائل
الفنان اللبنانى وائل كفورى

تصدر اسم الفنان اللبناني  وائل كفورى ، محرك البحث "جوجل"، بعد تعرضه، لحادث مرورى وتهشم الجزء الأمامي لسيارته.

وقال الشاعر حبيب بو أنطون، الصديق المقرب للفنان اللبناني وائل كفوري، إن الفنان بخير، قائلاً "وائل بخير، شكراً يا عدرا".

تغريدة حبيب بو أنطوان

 

 

تهشم الجزء الأمامي لسيارة وائل كفوري

وتم نقل الفنان اللبناني  وائل كفوري إلى مستشفى معونات جبيل بــ لبنان  لتلقى العلاج، حيث خضع للفحوصات الطبية اللازمة، خاصة وأن الحادث أسفر عن وقوع كدمات فى أنحاء جسده، وأضرار جسيمة  لحقت بسيارته.

وأعلن الإعلامي اللبناني " دومينيك أبوحنا" الصديق المقرب للفنان وائل كفوري تعرضه لحادث سير مروع وتشهم سيارته، ونشر صورة عبر حسابه  لحادث سير مروع وتهشم سيارته، قائلا فى تغريدة له على  تويتر " الحمدلله على السلامة للنجم وائل كفوري، والذى تعرض لحادث سير مروع".

تغريدة  دومينيك أبو حنا صديق وائل كفوري

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها الفنان وائل كفوري، عدم وجود نزيف داخلي، وإجمالي حالته الصحية بسيطة ومتواجد حالياً داخل إحدى المستشفيات.

وشارك الفنان وائل كفوري، حفلاً غنائياً بإحدى المنتجعات بـ  الساحل الشمالى  خلال الفترة الماضية بحضور عدد من نجوم الفن والمشاهرين من بينهم حسن أبو الرؤوس، وتار عماد.

ونفت الشركة المنظمة لحفل وائل كفوري، ما أشيع حول بلوغ سعر التذكرة حوالى 200 ألف جنيه، مؤكدة على أن الأسعار تتراوح للفرد ما بين 3 إلى 6 آلاف جنيه.

وتعتبر المرة الأولى التي يشارك من خلالها الفنان وائل كفورى، بحفل غنائي بأحد منتجعات الساحل الشمالى.

كما شارك الفنان وائل كفورى  المطربة أنغام  قائمة منصة أنغامي، بأغنية " برضه بتوحشينى" .

ووصل عدد مشاهدي أغنية " برضه وحشتينى" دويتو الفنان وائل كفوري والفنانة أنغام حوالى 2.3 مليون مشاهد ومتابع، عبر موقع يوتيوب بعد طرحها بساعات قليلة.

وتعتبر أغنية " برضه وحشتينى" الدويتو الأول الذى يجمع بين أنغام ووائل كفوري خلال حياتهم الفنية.

دويتو أغنية برضة وحشتينى بين أنغام ووائل كفو

حرص العديد من الفنانين على مساندة المطرب وائل كفورى بعد تعرضه لحادث سير على طريق الأوتوستراد جبيبل بلبنان، حيث تحطم الجزء الأمامى من سيارته، وتم نقله إلى المستشفى.

وكان من بين المساندين للفنان وائل كفورى فى أزمته الصحية، الفنانة  نوال الزغبى ، والتى كتبت عبر منصة " تويتر" ألف الحمدلله على السلامة .. الله رد عنك ورفقاً دائماً حاميك"، بعد تعرض الفنان لحادث نتج عنه تهشم الجزء الأمامى من سيارته.

 

نوال الزغبى تتمنى الشفاء لــ الفنان وائل كفورى

 وتعتبر أغنية " البنت القوية " أخر إصدارت الفنان وائل كفورى، على طريقة الفيديو كليب، والتى أطلقها الفنان، وحققت ما يقرب من تسجيل 6 مليون مشاهدة خلال ايام من عرضها على موقع اليوتيوب، فى عدد من الدول العربية، والسادسة عالمياً لأكثر الأغاني التي تم مشاهدتها على يوتيوب.

وأغنية " البنت القوية " غناء الفنان وائل كفوري، ألحان وكلمات سليم عساف، ويعد الأول بين الطرفين.

وكشف الإعلامي اللبناني، والصديق المقرب من وائل كفوري، "جمال فياض" عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان، قائلاً « الحمد لله حابب أطمن جمهور الفنان وائل كفوري، والإصابات بسيطة للغاية، ونتمنى من الله ألا يكون هناك نزيف داخلي للفنان».

 

الفنان وائل كفورى

ويستعد الفنان وائل كفورى لإحياء عدد من الحفلات الغنائية فى الخامس من نوفمبر المقبل بدولة الأردن ، وعدد آخر من الحفلات الغنائية بصحبة  الفنانة هيفاء وهبى بمدينة دبى .

عاجل