رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفض الجنسية الأمريكية.. مينا عبيد الصيدلي الذي أصبح أقوى رجل في العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

شكل شهر أكتوبر الجاري  نقطة مضيئة في تاريخ الرياضة المصرية بالرياضات المختلفة بخلاف كرة القدم، فحصد أبطال مصريين ميداليات وفازوا ببطولات على المستويين المحلي والعالمي وتمكنوا من حجز مقاعد مصرية في صدارة التصنيفات الدولية لأفضل لاعبي العالم.

فبعد تتويج البطل العالمي ممدوح السبيعي والشهير بـ "بيج رامي"، منذ أيام  وذلك لحصوله على لقب "مستر أوليمبيا 2021" للعام الثاني على التوالي في بطولة كمال الأجسام للمحترفين، والتي اختتمت فعالياتها في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

ظهر فرعون مصري جديد علي الساحة الرياضية لحصد ميدالية ذهبية في مسابقه الداد ليفت الخاصة بالقوة البدنية، وهو البطل  المصري مينا عبيد صاحب لقب "العملاق المصري ".

واستيقظ المصريون على خبر فوز مينا عبيد صاحب لقب "العملاق المصري "، الميدالية الذهبية في وزن الثقيل برفع ٣٤٥ كيلوجرام  في مسابقه الداد ليفت الخاصة بالقوة البدنية، ذلك في ختام  بطولة مستر اولمبيا العالمية.

 مينا عبيد صاحب لقب "العملاق المصري " 

نجح البطل  المصري مينا عبيد صاحب لقب "العملاق المصري "  والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، في تحقيق الميدالية الذهبية في وزن الثقيل برفع ٣٤٥ كيلوجرام  في مسابقه الداد ليفت الخاصة بالقوة البدنية، ذلك في ختام  بطولة مستر اولمبيا العالمية، والتي أقيمت في ولاية فلوريدا الأمريكية.

 

رقم عالمي جديد يحققه العملاق المصري

وسجل  مينا عبيد رقم عالمي جديد، ومسجل باسمه حتى الآن، ليفوز بالقب اقوي رجل في العالم في رفعت الداد ليفت لي اكثر من ٣ سنوات متتاليه ورغم أصابته في عضلة الضامة قبل  أسابيع من انطلاق  البطولة العالمية، الا انه فضل المشاركة  وتحامل علي نفسه مع منتخب بلاده مصر، وساهم بميداليته الذهبية في حصول المنتخب المصري علي المركز الأول بحصاد ٤ ميداليات ذهبيه للمنتخب المصري ككل في أكبر حدث رياضي عالمي للقوه البدنية. 

الجزيرة واتحاد الشرطة بوابه انطلاق العملاق المصري إلي العالمية

بدأ ممارسة اللعبة في ناديي الجزيرة واتحاد الشرطة وبعد ذلك دخل لعالم الاحتراف، حيث سافر أمريكا ليستقر بها ويشارك في المحافل الدولية باسم مصر.

وتخرج مينا عبيد من كلية الصيدلية حيث يعمل حالياً صيدلي في أمريكا بجانب ممارسة تلك اللعبة التي يعشقها منذ الصغر.

إغراءات أمريكية لتجنيسه

رفض المصري مينا عبيد جميع الإغراءات التي عرضت عليه خلال السنوات الماضية، لتجنيسه واللعب باسم أمريكا في المحافل الدولية ولكنه رفض تلك الإغراءات من أجل مصر التي يعشقها اللاعب ورفع علم بلاده في المحافل الدولية.

عاجل