رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| ارتفاع أعداد الإصابات.. والصحة تمنع العاملين غير الملقحين من دخول المقار الحكومية

نشر
مواطن يتلقى لقاح
مواطن يتلقى لقاح كورونا - من (الإنترنت)

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، والإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الوباء والصادرة عن وزارة الصحة، وكان على رأسها ما يلي:

تسجيل 869 إصابة جديدة بفيروس كورونا و38 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 911 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 267355 حتى اليوم.

بداية من اليوم.. الصحة تمنع دخول العاملين إلا بعد التطعيم بلقاح كورونا

تبدأ وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، تطبيق قرار بمنع دخول الموظفين العاملين للمقار الحكومية إلا بعد التطعيم بلقاح كورونا، أو تقديم تحليل PCR كل 3 أيام من خلال المعامل المركزية.

مؤتمر مستشفى أبو الريش يكشف تأثيرات كورونا على قلب الأطفال

كشف المؤتمر الثاني لطب قلب الأطفال الذي تنظمه مستشفى أبو الريش للأطفال بالقاهرة بحضور لفيف من خبراء وأساتذة أمراض وجراحات القلب في مصر والعالم بحضور أكثر من 600 من شباب الأطباء عن تأثيرات ومضاعفات فيروس كورونا على قلب الأطفال عند إصابتهم بالفيروس.

لتطعيم الأعضاء.. تعرف على موعد جرعات لقاح كورونا بمقر النادي الأهلي

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي الإدارة التنفيذية للتنسيق مع وزارة الصحة، بشأن مواعيد المرحلة الثانية، من حملة تطعيم أعضاء النادي ضد فيروس كورونا «كوفيد-19»، وتم تحديد يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين «18و19» أكتوبر الجاري، موعدًا لتقي الجرعة الأولى من اللقاح.

عاجل