رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين رضا.. حكايات «قمر 14» في مهرجان الجونة 2021

نشر
شيرين رضا
شيرين رضا

خطفت شيرين رضا الأضواء بإطلالتها المميزة في مهرجان الجونة 2021، في الوقت الذي صعدت فيه الترند بعد أن حضرت الفنانة شيرين رضا في حفل الافتتاح وهي ترتدي فستانا فضيا مختلفا عما ظهر به غيرها من النجمات.

شيرين رضا

وفي تصريحات على هامش مهرجان الجونة 2021 كشفت الفنانة شيرين رضا لقناة أون الفضائية عن فيلمها الجديد "قمر 14 الذي يعرض خلال المهرجان هذا العام، لافتة إلى أن الفيلم يتضمن 5 حكايات مختلفة في حين تدور فكرة العمل عن الحب في حياة البشر وما يواجهه الناس من مصاعب ومشاكل بسبب الوقوع فيه.

شيرين رضا

ويشارك في بطولة فيلم قمر 14 إضافة إلى النجمة شيرين رضا الفنانة غادة عادل، والنجم الشاب كريم عبد العزيز والفنانة القديرة عارفة عبد الرسول إضافة إلى الفنانين: محمد مهران وأحمد حاتم والنجمة الشابة ياسمين عبد العزيز والفنان القدير أحمد بدير فضلًا عن محمد جمعة وأحمد مالك. 

شيرين رضا تختار يسرا لتكريمها في مهرجان الجونة

كما كشفت النجمة شيرين رضا أنها تقوم في الوقت الحالي بتصوير فيلم “تحت تهديد السلاح”، مضيفة خلال حديثها للقناة: "لو اختارت حد أكرمه في مهرجان الجونة هتكون الفنانة يسرا".

شيرين رضا

وأثار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة هذا العام العديد من الجدل خاصة بعد تعرض مكان إقامته للحريق قبل ساعات من الافتتاح، في حين تم السيطرة على النار وإعادة الأمور إلى ما كانت عليه من قبل.

فستان نجلاء بدر

أما فساتين النجمات في مهرجان الجونة السينمائي فكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أغرقت الصور مواقع السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية، في الوقت الذي خطفت فيه الفنانة نجلاء بدر الأضواء من جميع زميلاتها على السجادة الحمراء.

نجلاء بدر 

وظهرت نجلاء بدر بفستان مكشوف على الصدر والبطن والساق ما تسبب في هجوم متواصل عليها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وجدوا في إطلالة نجلاء بدر الجريئة خروجًا على التقاليد والأعراف الشرقية، لتنهال على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام العديد من الانتقادات من المتابعين، بعد أن نشرت نجلاء بدر مقطع فيديو لها أثناء حفل الافتتاح. 

عاجل