رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارتيرون: نحترم توسكر الكيني.. وهدفنا بلوغ دور المجموعات

نشر
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن دوري الأبطال يضم العديد من الفرق القوية في النسخة الجديدة للبطولة.

وأضاف المدير الفني - خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الزمالك وتوسكر الكيني، اليوم الجمعة - أنه قام بتجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمباراة المقبلة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التأهل للدور التالي في البطولة، مشيرًا إلى أنه يريد الفوز على توسكر الكيني ويعلم أن المنافس فريق قوي وحقق لقب السوبر المحلي مؤخرًا.

وأوضح كارتيرون أنه يفكر في البطولة الإفريقية خطوة بخطوة، لافتًا إلى أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد، وتقديم مباراة قوية بالرغم من قوة المنافس، مضيفًا أنه يسعى أولًا التأهل لدور المجموعات كخطوة أولى.

وشدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أنه يجب أن يكون لدى فريقه دوافع قوية وروح كبيرة في لقاء الغد، مضيفًا أنه يحترم الفريق المنافس ولكنه سيلعب للفوز. 

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها غدًا السبت، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكمًا للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدًا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدًا ثانيًا وليما نجويسي حكمًا رابعًا.

عاجل