رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لتطعيم الأعضاء.. تعرف على موعد جرعات لقاح كرونا بمقر النادي الأهلي

نشر
لقاح كورونا بالنادي
لقاح كورونا بالنادي الأهلي

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي الإدارة التنفيذية للتنسيق مع وزارة الصحة، بشأن مواعيد المرحلة الثانية، من حملة تطعيم أعضاء النادي ضد فيروس كورونا «كوفيد-19»، وتم تحديد يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين «18و19» أكتوبر الجاري، موعدًا لتقي الجرعة الأولى من اللقاح.

ودعت الإدارة التنفيذية أعضاء النادي المسجلين بقوائم وزارة الصحة والحاصلين على الكود المخصص لهم، ولم يسبق لهم الحصول على الجرعة الأولى إلى سرعة تسجيل أسمائهم في إدارة الخدمات بمقر النادي بالجزيرة؛ للحصول على الجرعة الأولي في الموعد المذكور سابقًا.

أما الأعضاء الذين سبق لهم الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا، فيمكنهم الحصول على الجرعة الثانية في الموعد الذي حددته الإدارة التنفيذية للنادي وهو خلال الأيام20 و26 و27 و28 من شهر أكتوبر الجاري.‏

يذكر أن النادي الأهلي نظم حملة تطعيم ضد فيروس كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة في شهر سبتمبر الماضي، استمرت ثلاثة أيام، لخدمة أعضائه وإتاحة الفرصة أمامهم للحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا، وتم تحديد مواعيد تلقي الجرعة الثانية، خلال الشهر الحالي لمدة 4 ‏أيام وفقا للمواعيد المعلنة سابقًا.

يأتي ذلك في إطار التنسيق مع وزارة الصحة؛ للتيسير على أعضاء النادي المسجلين بقوائم ‏طلبات الحصول على اللقاح، في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا.‏

عاجل