رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جالاتا سراي: نحن من رفضنا رحيل مصطفى محمد لبوردو الفرنسي

نشر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

اعترف بوراك إلماس، رئيس مجلس إدارة نادي جالاتا سراي التركي، بأن ناديه هو من رفض رحيل مصطفى محمد، مهاجم الفريق لصالح نادي بوردو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وقال بوراك إلماس - في تصريحات نقلتها شبكة "فوت ماك" التركية أمس الخميس -: "بوردو الفرنسي طلب الحصول على خدمات مصطفى محمد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتحدثوا معنا عن استعارته".

وأوضح إلماس أنهم تحدثوا مع مصطفى محمد حول رغبته في الانضمام لصفوف الفريق الفرنسي وقال وقتها الدولي المصري لمسؤولي النادي التركي: "إذا كان هناك اهتمام حقا، فأنا أود الذهاب"، ثم سمحنا له بالتواجد هناك.

واختتم رئيس النادي التركي تصريحاته قائلًا: "خلال مشاوراتنا وحديثنا في ذلك الوقت، قررنا ألا تتم هذه الخطوة وتم رفض رحيل اللاعب للنادي الفرنسي".

يذكر أن الأنباء التي خرجت وقتها أن الزمالك هو من عرقل عميلة انتقال مصطفى محمد لصالح نادي بوردو الفرنسي بسبب اختلافه مع النادي التركي بشأن أموال صفقة مصطفى محمد حال تفعيل العقد بشكل نهائي وشراء اللاعب، حيث كان يرغب الزمالك الحصول على الأموال كاش بينما كان يرغب الفريق التركي دفع الأموال على دفعات.

ويمتلك جالاتا سراي حق شراء مصطفى من الزمالك مقابل 4 ملايين دولار، وحاول الفاتح الأوروبي تفعيل بند الشراء لإكمال بيعه إلى بوردو، ولكن الزمالك رفض رغبته في الحصول على مبلغ الـ4 ملايين يورو نقدًا، فيما أراد النادي التركي دفعه على أقساط.