رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فوز الأهلي والزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد

نشر
فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

فاز فريق مرتبط كرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2004 على نظيره الحوار بنتيجة 27/33 باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس بالصالة المغطاة بالنادي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدور الأول لبطولة دوري المرتبط  للمحترفين.

وكان الفريق قد فاز على نظيره الجزيرة 18/22 بالجولة التاسعة التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضي بصالة اتحاد الشرطة.

وأشاد الجهاز الفني للفريق بقيادة رامي يوسف المدير الفني وإيهاب محسن المدرب العام بجميع اللاعبين بعد تألقهم خلال اللقاء اليوم وحرصهم على تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات.

على جانب آخر حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره أصحاب الجياد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق بنتيجة 16-12، وقدم اللاعبون أداءً قويًّا في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 36-22.

وكان فريق شباب المرتبط للمحترفين لكرة اليد مواليد 2004 بالأهلي قد تغلب على نظيره فريق أصحاب الجياد بنتيجة 34-27، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

ومن المقرر أن يلاقي الفريق نظيره استاد المنصورة بالجولة الحادية عشرة من الدور ذاته غد الجمعة في تمام الرابعة عصراً بالصالة المغطاة بالنادي.

عاجل