رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفير مصر بكينيا: الزمالك وتوسكر بدون جماهير والأبيض فرصه كبيرة للفوز

نشر
السفير خالد الأبيض
السفير خالد الأبيض سفير مصر في كينيا

أكد السفير خالد الأبيض سفير مصر في كينيا، أن مباراة الزمالك أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ستقام بدون حضور جماهيري في ظل الإجراءات الاحترازية في كينيا بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان السفير المصري حرص على زيارة بعثة الفريق الأبيض اليوم في فندق الإقامة في العاصمة الكينية نيروبي للاطمئنان على أفراد البعثة.

وقال السفير خالد الأبيض في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للزمالك، أنه اطمأن على بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال زيارته للفريق في فندق الإقامة في نيروبي، وشدد على أن الأجواء مهيأة لفريق الزمالك لتقديم مباراة قوية أمام فريق توسكر الكيني في اللقاء المقرر له يوم السبت المقبل في الثانية ظهرا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام باستاد نيايو الوطني.

وأضاف السفير أن بعثة الفريق الأبيض كانت طلباتها بسيطة، متمنيا أن تكون السفارة لبت جميع طلبات البعثة، مشيرا إلى أن السفارة كانت على تواصل مستمر مع مسؤولي النادي من قبل السفر.

وشدد على أن الدوري المصري أقوى بكثير من الدوري الكيني، موضحا أن فريقي توسكر وجورماهيا هما الأقوى في الدوري الكيني، وأضاف أن فرص الزمالك كبيرة في الفوز بالمباراة.

وكشف السفير عن حضوره للقاء من أجل مساندة الفريق من الملعب يوم السبت المقبل، معربا عن أمنيته بفوز الزمالك في المباراة.

وكانت بعثة الفريق الأبيض اكتملت فجر اليوم بوصول كل من الدكتور حسام المندوه وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة 2022، وهم محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي .

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا

عاجل