رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد شكوى اللاعب.. رئيس لجنة التظلمات يكشف عن مفاجأة بشأن عقوبة شيكابالا

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة على أن العقوبة التي تم توقيعها على محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك من قبل اللجنة نهائية.

وكانت لجنة التظلمات قد قررت تخفيف عقوبة شيكابالا لـ8 مباريات وغرامة 250 ألف جنيه بعدما كانت 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه.

من جانبه أكد الشوربجي في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن عقوبة شيكابالا التي خرجت من لجنة التظلمات نهائية ولا يجوز الطعن عليها واللجنة تسير وفقا للوائح والقوانين.

وعن لجوء شيكابالا لمركز التسوية والتحكيم من أجل شكوى اتحاد الكرة ولجنة التظلمات بسبب قرار الإيقاف قال الشوربجي :" من حق أي لاعب التقدم بتظلم لأي جهة ولن نصادر على أي شيء يفعله اللاعب أو حتى نادي الزمالك".

وحول استناد كمال شعيب محامي شيكابالا في شكواه لمركز التسوية والتحكيم بأنه لم يتم التحقيق مع اللاعب قبل إصدار العقوبة قال الشوربجي :" إذا كان هناك غموضا في أمر ما أرادات أن تستوضحه اللجنة من اللاعب أو غيره فلها أن تستوضحه، والجميع شاهد الواقعة وبناء على التقرير الصادر تم اتخاذ قرارا بالعقوبة فالواقعة كانت أمام أعين الجميع ولا نحتاج للتحقيق مع اللاعب حتى يتم اتضاح الأمور".

وكان محامي شيكابالا كمال شعيب حرر محضرا اليوم الخميس لإثبات حالة بعد حصوله على إفادة بعدم التحقيق مع اللاعب قبل إصدار العقوبة.

عاجل