رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك في كينيا.. انتظام الدوليين وتقسيمة قوية للاعبين

نشر
مران الزمالك في كينيا
مران الزمالك في كينيا

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال مران اليوم، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد كاساراني، في إطار الاستعداد للقاء توسكر الكيني.

وانتظم لاعبو الزمالك الدوليون، محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم على الملعب الفرعي باستاد كاساراني.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض التقسيمة في منتصف الملعب، شهدت تألق كل من محمود حمدي الونشن وطارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي ومحمد عواد ويوسف أوباما.

وخصص باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية في بداية مران الفريق اليوم الخميس الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد كاساراني.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات الجري حول الملعب تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات خفيفة بالكرة.

وحرص الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في كينيا على حضور مران اليوم الخميس، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد كاساراني، لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة توسكر.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الفريق الأبيض قد اكتملت فجر اليوم بوصول كل من الدكتور حسام المندوه وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وهم: محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.