رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم الجمعة 15-10-2021 وتوقعات الأبراج

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي او غير ذلك  وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج ويبدون اهتمام كبير بالتنبؤات أملا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقا كان أو كذبا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع"horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

قد يتم تناول الكثير من مهام اللحظة الأخيرة اليوم، قد يُطلب منك الحكم في نزاع بين الزملاء أو الأقارب أو الجيران، اعتمادًا على طبيعة الخلاف، قد تكون قادرًا على التوسط في هدنة مؤقتة، لكن لا تكن صعبًا جدًا على نفسك إذا ساءت التوترات على الرغم من بذل قصارى جهدك، حاول أن تجعل الاسترخاء أولوية.

برج الثور

هل تعاني من مخلفات التسوق اليوم؟ هل أنت قلق من تفوقك على نفسك على الرغم من نواياك الحسنة؟ لا تأكل، ستعود إلى المسار الصحيح قريبًا، سيبدأ النقد في التدفق مرة أخرى ولن يتأثر نمط حياتك، بدلاً من القلق بشأن المال، انتبه لمنافذ الإبداع لديك، اتبع تلك الغريزة وانظر إلى أين تأخذك مرتبك بشأن علاقتك.

برج الجوزاء 

قد تجعلك الجوانب الكوكبية اليوم تعاني من حمى صغيرة في المقصورة، إذا كان لديك الرغبة في الذهاب بنفسك لبعض الوقت، فافعل ذلك، جرب تسريبًا جديدًا، انطلق في طريق ريفي لم تستكشفه من قبل، ابحث عن بعض متاجر التحف، ربما تحتاج إلى استراحة من روتينك اليومي، ستشعر بالحيوية والحيرة بشأن علاقتك.

برج السرطان

حسنًا، انتهت الحفلة، حان الوقت للتخلص من الملذات الخاطئة، الشمبانيا، الكمأ بالشوكولاتة، ومن يدري ماذا أيضًا، ألقِ نظرة فاحصة على منزلك وكن جادًا في ترتيب الأمور، فحص الواقع يلوح في الأفق، سيكون اليوم يومًا جيدًا للاستعداد من خلال ترتيب المنزل وتجهيز عقلك.

برج الأسد

قد تكون في حالة انفتاح رائع على الأفكار الجديدة والخطط الكبرى، أنت تستمتع بخيال نشط وحدسك حاد، ثق في وعيك وثقتك بنفسك، إذا حاول صديق ذو موقف سلبي إثناءك عن خططك، فاحفظها في نصابها، ضع في اعتبارك المصدر، ابق على اتصال مع مبادراتك وستنجح، أحيي حبك، اجعل هذا العام هو العام الذي ينمو فيه حبك.

برج العذراء

إذا كنت تشعر بالقلق اليوم، فلا تحاربه، استخدم طاقتك لفعل شيء مادي، اذهب للتمشية أو العب التنس، أي شيء يساعدك على إطلاق الطاقة الزائدة سيشعر بالرضا، من المهم أن تنتبه إلى إشارات جسمك، الحصول على قسط جيد من الراحة في الليل سيجعلك تشعر بالانتعاش غدًا، ستكون قادرًا على التعامل مع المهام المطروحة.

برج الميزان

أنت لا تريد أن تجلس ساكنًا لمدة دقيقة، قد تجعل الناس يشعرون بالدوار من طاقتك، وأنت متشوق للابتعاد، قد تفكر في رحلة طويلة إلى الخارج، من الجيد أن تتخيل كل الخيارات المتاحة، لكن لا تلتزم بأي شيء اليوم، خيالك وروحك أعلى قليلاً من أن تستقر على أي شيء على وجه الخصوص، فقط استمتع بكل الخيارات في الوقت الحالي، تعمق في أمور القلب مع قراءة الحب النفسي.

برج العقرب

سيكون هذا يومًا جيدًا لمتابعة بعض الاهتمامات الجديدة، ربما اكتشفت مؤخرًا كتابًا يفتح لك مجالات جديدة، إذا تخلل نومك الأحلام مؤخرًا، فحاول أن تتذكر الشعور العام الذي كان لديك وتفكر فيه لفترة من الوقت، ربما ستدرك أنها مجرد بقايا عاطفية من كل استنفاد الأسابيع القليلة الماضية للحاق بك، هل أنت مرتبك بشأن علاقتك؟.

برج القوس

هل سئمت من كل من حولك الآن؟ هل تتخيل الخروج من الباب وعدم العودة؟ انطلق - لهذا اليوم فقط، ربما تحتاج إلى استراحة من الجميع، لماذا لا تحصل على تدليك وتطفو بعيدًا لفترة من الوقت؟ ستسعد عائلتك بعودتك، خاصةً إذا تركت لهم الكثير من المهام، أحيي حبك، اجعل هذا العام هو العام الذي ينمو فيه حبك.

برج الجدي 

أهم الأشياء التي عليك القيام بها اليوم هي الاسترخاء والاستمتاع بيومك، قد تشعر قليلاً بالطقس وتذهب في رحلة لا تثيرك تمامًا، ابق متيقظًا، لأنك قد تتلقى رسالة مهمة اليوم من شخص بعيد، قد يكون لديك أيضًا زائر قادم من خارج المدينة.

برج الدلو

ربما يكون كيوبيد قد صدمك على حين غرة، قد تكون رغبتك الجنسية في حالة تأهب قصوى اليوم وأنت مستعد للحب، تبدو وتشعر بالارتياح، ابذل قصارى جهدك للوصول إلى من تحب، إذا لم يكن من الممكن الاجتماع معًا هذا المساء، فابحث عما إذا كان بإمكانك التخطيط لقضاء فاصل رومانسي قريبًا، إذا فشل كل شيء آخر، انغمس في رواية رومانسية واهرب بهذه الطريقة.

برج الحوت

اليوم قد تنزل من ارتفاعك الأخير بجلطة، إذا كنت تشعر بالضيق في التعامل مع الأعمال اليومية، فأنت لست وحدك، قد تتفاقم حالتك المزاجية بسبب زيارة صديق أكثر غضبًا، إذا كنت تشعر بأنك محاصر في مخلفات الحياة الأسرية، خذ قسطًا من الراحة واذهب في نزهة طويلة لتصفية ذهنك ورفع معنوياتك، غدًا يوم آخر، محتار في علاقتك.