رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تركيب 116 ألف عداد مياه مسبق الدفع بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، استمرار الشركة في التوسع في تركيب عدادات المياه مسبقة الدفع تماشيا مع رؤية الدولة وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.


وقال إنه تم تركيب حوالى 116ألف عداد مسبق الدفع، الذى يتيح للمواطن معرفة عدد أمتار المياه المكعبة التي استهلاكها، والتغلب على مشكلات القراءات، كما يسمح للعميل الاحتفاظ برصيده في حالة السفر أو توقف استهلاك المياه.


وأوضح أن الشركة تحرص على ترشيد استهلاك المياه على مستوى المحافظة، باستخدام القطع الموفرة ونشر الوعى المائي، واستهدفت الشركة تركيب ما يقرب من 412 ألف قطعة موفرة، التي تسهم في توفير 50% من الاستهلاك. 


وأضاف أنه تم الانتهاء من تعديل أنظمة الإنارة الداخلية والشوارع إلى (إنارة ليد) بنسبة ٨٠٪ على مستوى الشركة، كما تم تخفيض تكاليف إنارة المحطات والروافع إلى ما يقارب 40%، بالإضافة إلى الاعتماد على التصميم والتصنيع الذاتي فيما يتعلق بلوحات تحسين معامل القدرة الجهد المنخفض بنسبة 100٪.


وقال:"إن الشركة تحرص على تقليل الـفـاقـد مـن الميـاه، وقد تم الانتهـاء مـن خـطـة تقليـل الـفـاقـد للـعـام 2020/ 2021 (عـدد 18 منطقـةDMA) بنسـبة 100% فـي المواعيـد المقررة.