رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تهدي حلوى المولد للمرضى بالمستشفيات والأيتام وذوي الاحتياجات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أوفدت وزارة الداخلية، مجموعة من الضباط والضابطات إلى مستشفيات قصر العيني والمعهد القومي للأورام ومستشفى سرطان الأطفال 57357 وأبو الريش الياباني وأحمد ماهر التعليمي والحسين الجامعي والسيد جلال والدمرداش والصحة النفسية والعصبية ومؤسسة الجمالية الاجتماعية لمشاركة النزلاء الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وذلك استمرارا لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" وللدور المجتمعي لوزارة الداخلية الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تبنى وتدعيم المبادرات والأنشطة الخيرية.

جاء ذلك في ضوء استراتيجية الوزارة الرامية إلى تعظيم تلك المبادرات على كافة المستويات بمختلف المناسبات الدينية والوطنية. 

وتم توزيع عدد من الهدايا العينية (حلوى المولد النبوي) على المرضى وذويهم الأمر الذي أشاع مناخاً من البهجة فى نفوس الأطفال ونزلاء المستشفيات والأهالي، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كما تم إيفاد مجموعة من الضباط والضابطات لزيارة بعض مدارس ذوى الإعاقة ودور الأيتام (دار المواساة للأيتام – دار أقدار لرعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة – جمعية النور والأمل للمكفوفين – جمعية الوفاء والأمل "المحاربين القدماء" – قرية الأطفال للأيتام) لتوزيع عبوات حلوى المولد النبوي الشريف على الأطفال بها.

يأتي ذلك في إطار الدور الذي تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية في تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين رجال الشرطة والمواطنين.

عاجل