رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على 3 أشخاص خطفوا شخصا في القاهرة بسبب خلافات مالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، في ضبط 3 أشخاص لقيامهم بارتكاب واقعة خطف أحد الأشخاص وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة. 

وتلقى قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص ونجله "مورد زجاج"  وقرر نجله بأنه أثناء مقابلته لفني تركيب زجاج مقيم بالعبور بالقليوبية لحل خلافات مالية بينهم فوجئ بسيارة سوداء اللون يستقلها شخصان "غير معلومين لديه" قاما باصطحابه إلى مخزن بمدينه العبور والاستيلاء منه على مبلغ مالي و2 هاتف محمول وإجباره على توقيع 5 إيصالات أمانة.

وأضاف والده بتلقيه اتصال هاتفي من المشكو في حقه أخبره خلاله الحضور إلى أحد المقاهي لحل الخلافات المالية بينهم وبين نجله إلا أن نجله تمكن من الهرب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهم، وكذلك ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بين المجنى عليه والمتهم الأول وفى سبيل ذلك استعان بالمتهمين الآخرين لتنفيذ الواقعة.. وتم بإرشادهم ضبط 5 إيصالات أمانة مزيلين بتوقيع المجنى عليه وهاتفي محمول "المستولى عليهما"  وأضافوا بأن المبلغ المالي المستولى قاموا بإنفاقه على متطلباتهم الشخصية.

بمواجهة المجني عليه بما جاء بأقوال المتهمين أيدها ، واتهمهم بارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل