رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحائزة على ذهيبة مستر أولمبيا: لدي أحفاد وعمري 59 سنة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت أماني ربيع الحائزة على ذهبية مستر أولمبيا في لعبة الباور ليفتنج، إن بطولة مستر أولمبيا تتضمن أكثر من منافسة، حيث إن لعبتها عبارة عن 3 رفعات، كما إنها تبلغ من العمر 59 سنة:"كل رفعة ممكن ننافس فيها على ميدالية لكن أنا رفعت كله وبأوزان مختلفة"، مشددة أنها تتمنى مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضافت ربيع -خلال حوارها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى- "باكل كل حاجة بس بظبط وزني لأنهم في المسابقة بيهتموا بكل كجم في الوزن"، مشيرةً إلى أنها بدأت ممارسة لعبة الباور ليفتنج منذ 5 سنوات بالصدفة: "في نادي الصيد، اتعمل فريق من الرجال لرفع الأثقال، فالكابتن عمل فريق من مراته وولاده لما السيدات طالبوا بتشكيل فريق". 

وتابعت الحائزة على ذهبية مستر أولمبيا في لعبة الباور ليفتنج، إن الحصول على الميدالية الذهبية في بطولة مستر أولمبيا لم يكن أمرا سهلا لأن منافساتها كن صغيرات السن: "في هذه البطولة لا يشارك المصريون والعرب، لكننا شاركنا في هذه البطولة بناء على دعوة من إدارة البطولة". 

ولفتت، إلى أنها أنجبت ابنين، تزوجا ولديها أحفاد، موضحةً أن نجليها يمارسان الرياضة، وكانا لاعبين ضمن المنتخب الوطني للتايكوندو: "مش بخلط بين حياتي الشخصية والحياة العامة وكل يوم بتمرن 4 ساعات كأني بلعب رياضة عادية وبرجع عادي للبيت".

عاجل