رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسامة نبيه: مهمتي في الزمالك انتهت ولن أعود مرة أخرى

نشر
مستقبل وطن نيوز

حسم أسامة نبيه، المدرب العام السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك، موقفه من العودة للجهاز الفني للأبيض من جديد خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم تعيين الإدارة البيضاء أحد في هذا المنصب حتى الأن.

وقال نبيه -في تصريحات خاصة لموقع "مستقبل وطن نيوز"-: "مهمتي في الزمالك انتهت لهذا الحد، أتمنى التوفيق للنادي والفريق في المرحلة المقبلة وأنباء عودتي غير صحيحة لن أعود للزمالك مجددا".

وأضاف: "أتمنى تعيين مدرب كبير في جهاز كارتيرون وصاحب خبرات يكون إضافة للفريق، وبشكل عام الزمالك إضافة كبيرة لأي مدرب ولاعب مهما كان أسمه".

وكان أسامة نبيه، أعلن استقالته من منصبه بشكل رسمي، بعدما شهدت القترة الماضية أزمة مع إدارة النادي خلال الأيام الماضية.

وكتب نبيه -عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"-: "جماهير نادي الزمالك العظيمة يعلم الله أنني حاولت كثيراً أن أقوم بحل مشاكل الفريق، وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادي الزمالك ولم يتم حل المشاكل".

وقال نبيه: "أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضاً لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة ولم نتكلم احتراماً لجماهير الزمالك واحتراماً لنادي الزمالك الذي قدم لنا الكثير ولا زال يقدم لنا".

وأضاف "لكن ما يحدث داخل نادي الزمالك من المسؤولين عن إدارة ملف الكرة، شيء غير مقبول.. وكنت أسعى جاهداً لحل المشاكل التي نواجهها من أجل كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة".

وأردف "هناك مشاكل مالية عديدة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبي والإداري والفني مع العلم أن الجهاز الأجنبي قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواة".
وتابع "سوف يتم عقد جلسة مع رئيس نادي الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل كما أنني على استعداد تام للتنازل عن الشرط الجزائي في عقدي وهو شهرين.. والجميع يعلم مدى حبى واعتزازي بأنني ابن من أبناء نادي الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فيما هو قادم".

وأتم "كما أن المسؤولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يحلوا مشاكل الفريق وأكون أنا دائماً في مواجهة مع اللاعبين.. لذا وجب علي التقدم باستقالتي احتراماً لنفسي وللاعبين ولجماهير الزمالك لعدم قدرتي على إيجاد حلول من قبل الإدارة".