رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني في حيرة بسبب أزمة الأهلي قبل مواجهة بطل النيجر

نشر
موسيماني وجهازه
موسيماني وجهازه

يمثل مركز صانع الألعاب بالنادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة للفريق أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا، أزمة وصداع في رأس الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ويواجه الأهلي نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا في ضربة البداية للمارد الأحمر والحاصل على لقب البطولة في آخر نسختين.

غياب أفشة 

ولعل محمد مجدي أفشة نجم الأهلي وصانع الألعاب بالفريق، هو من صنع الأزمة قبل مواجهة بطل النيجر بسبب غيابه عن المباراة لظروف حفل زفافه الذي سيعقد اليوم بأحدى فنادق القاهرة.

غياب أفشة يمثل صداعا كبيرا لموسيماني قبل مواجهة بطل النيجر، خاصة وأن أفشة من العناصر الأساسية التي لا  غنى عنها بالفريق وتواجده مهم في أي مباراة بسبب تمريراته السحرية وتسديداته القوية.

بديل أفشة 

ويدرس موسيماني أكثر من سيناريو من أجل تعويض غياب أفشة سواء بتغيير طريقة اللعب أو إيجاد بديل في مركز صانع الألعاب بدلا من أفشة.

السيناريو الأول الذي سيكون أمام موسيماني هو الدفع بوليد سليمان أو حسين الشحات في مركز صانع الألعاب على أن يلعب الثنائي طاهر محمد طاهر وكهربا أو صلاح محسن في الجناحين الأيمن والأيسر.

السيناريو الثاني هو تغيير طريقة اللعب مع الاعتماد على حسين الشحات فى مركزه المعتاد الجناح الأيمن، بدلا من الدفع به في مركز صانع الألعاب لتعويض غياب أفشة.

ولن يستفيد الأهلي في مواجهة الحرس الوطني من الصفقات الصيفية الجديدة التي يأتي في مقدمتها الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاوي والموزمبيقي ميكيسوني إلى جانب قلب الهجوم حسام حسن.

موعد مباراة الأهلي وبطل النيجر

وتنطلق مباراة الأهلي وبطل النيجر فريق الحرس الوطني يوم السبت المقبل عند الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل اللقاء تليفزيونيًا عبر شاشة قناة النادي الأهلي.

عاجل