رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مونديال الرماية اليوم في العاصمة الإدارية بمشاركة أمير كرارة وعمر خيرت

نشر
بطولة العالم للرماية
بطولة العالم للرماية

ينطلق في السابعة مساءً، بقيادة  الموسيقار عمر خيرت، حفل افتتاح بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 11 حتى 18 أكتوبر المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي ذلك بمشاركة 350 رامِ ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية وهي (مصر "الدولة المنظمة"، إيطاليا، الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، إنجلترا، إسبانيا، البرتغال، الأرجنتين، أرمينيا، التشيك، المجر، الإمارات، سوريا، السعودية، ليبيا، سوريا).

ووقع اختيار اللجنة المنظمة العليا على الموسيقار عمر خيرت لإحياء الحفل، وسيقدم عددا من السيمفونيات الموسيقية والأغاني التي طالما نالت إعجاب جمهوره.

ويشهد حفل افتتاح بطولة  العالم للرماية، العديد من المفاجآت القوية خصوصا أن العالم كله ينتظر أول حفل  لمونديال الرماية الذي يقام لأول مرة على ميادين الرماية بالمدينة الرياضية الدولية بالعاصمة الإدارية.

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح، فقرات فنية واستعراضية تقدمها إحدى الفرق الاستعراضية، وكذلك فقرة غنائية، يقدمها المطرب الشاب أحمد جمال، ويشارك أيضا في الحفل الفنان أمير كرارة.

ويشهد الحفل لأول مرة في تاريخ مصر حضور رؤساء الاتحادين الدوليين للرماية فلادمير ليسين رئيس الاتحاد الدولي للرماية خرطوش و جون فرنسوا رئيس الاتحاد الدولي للرماية للأطباق المروحية، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة  الاتحاد المصري للرماية  ولفيف من كبار الشخصيات وممثلي 15 دولة بالإضافة إلى مصر الدولة المضيف للبطولة

عاجل