رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حمدي النقاز يصل جدة لبدء رحلته مع الأهلي.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصل صباح اليوم الخميس، حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك إلى مطار جدة؛ استعدادا للانضمام لصفوف فريق الأهلي السعودي، الذي حصل على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة من الزمالك.

ونجح الأهلي السعودي في الحصول على خدمات النقاز على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعد أزمة إيقاف القيد لفترتين لنادي الزمالك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي قرر  إيقاف القيد للقلعة البيضاء على خلفية قضية الناشئ حسام أشرف.

وقام مسؤولو نادي أهلي جدة بقيد النقاز في قائمة الفريق؛ حيث تنص لوائح الدوري السعودي في السماح للأندية باستبدال اللاعب المصاب لفترة طويلة بلاعب آخر بعد انتهاء فترة القيد.

ورحل النقاز عن الزمالك رغم عودته لصفوف القلعة البيضاء في موسم الانتقالات الصيفية المنقضية حديثا؛ ولكن اللاعب لم يتم قيده ضمن قائمة الفريق هو والصفقات الجديدة التي تعاقد معها الزمالك بسبب الحكم الصادر من "فيفا" بمعاقبة الزمالك على خلفية قضية الأكاديمية الكاميرونية التي كانت وقع لها حسام أشرف لاعب الزمالك لتسويقه في أوروبا، وبعد عودته من الكاميرون وقع على عقود احتراف مع الزمالك؛ مما دفع الأكاديمية الكاميرونية لشكوى الزمالك.

ولم يتم تحديد مشاركة النقاز في مباراة فريقه المقبلة أمام الاتفاق في الدوري السعودي المحلي، حيث ستكون الجاهزية البدنية والفنية للاعب هي المعيار لمشاركة اللاعب من عدمه.

عاجل