رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدير مهرجان الجونة: أطلقنا مسابقة «النجمة الخضراء» واستقطبنا 4 أفلام مهمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي، إن العام الماضي كان يوجد رغبة عند "سميح ساويرس" أن يكون هناك اهتمام بموضوع "البيئة"، قائلاً:" وكنا نتبادل بعض الأفكار ووعدته أننا نرجع للفريق الفني لكي نعمل على مبادرة في هذا الاتجاه و أعلنا عنها في ندوة في العام الماضي.

وأضاف التميمي، -خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة-، أننا قررنا هذه السنة نبدأ بمسابقة لأفلام البيئة " مسابقة النجمة الخضراء"، مؤكداً أنهم استطاعوا استقطاب 4 أفلام مهمة.

وأشار مدير مهرجان الجونة السينمائي، إلى أنه كان هناك لجنة تحكيم بارزة من ضمنها الفنانة "أروى جودة" و ستنطلق هذه المسابقة لكى تضيف إلى المسابقات الأخرى، متمنياً استقطاب الجمهور بهذه المسابقة.

في سياق آخر، قال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، إنه لا يوجد مشاكل في الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا، مؤكدا ان هذا العام سيكون هناك اتفاق مع وزارة الصحة لأن يكون هناك بروتوكول للعمل على تفادي المشاكل الصحية.

وأضاف انتشال التميمي خلال تصريحات لتقرير لبرنامج “سبوت لايت” عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية “شيرين سليمان”، أنه سيتم الالتزام بتعليمات وزارة الصحة في هذا المهرجان.

وتابع انتشال التميمي أن مهرجان الجونة على مدار خمس سنوات استطاع إثبات وجوده كرقم مهم جدًا بين المهرجانات الدولية في المنطقة العربية، مهرجان يتمتع بجاذبية وفاعلية توازي مهرجانات عربية يصل عمرها إلى ربع أو نصف قرن.