رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جلسة هامة بين اتحاد الكرة وكيروش لمناقشة احتياجات المنتخب

نشر
الجهاز الفني لمنتخب
الجهاز الفني لمنتخب مصر

عقد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا مع كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، استعرضا خلاله احتياجات المنتخب خلال الفترة المقبلة لضمان استمرار انطلاقته التي أكدت تفوقه وتصدره للمجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

وأكد مسؤولو الجبلاية خلال الجلسة، أن كل إمكانات الاتحاد موجهة نحو تلبية طلبات المنتخب والوقوف معه لتحقيق الهدف الذي من أجله تم التعاقد مع جهازه الفني.

وكان كارلوس كيروش قد استأنف عمله فور عودة المنتخب الوطني من مدينة بنغازي الليبية في ساعة مبكرة من صباح أمس الثلاثاء فور فوز الفريق 3-0 على نظيره الليبي، حيث عقد صباح اليوم بمقر الاتحاد سلسلة اجتماعات مع جهازه الفني وإدارة الفريق والأجهزة المعاونة استعرض خلالها ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية ومراجعة أسلوب العمل لضمان استمراره بدرجة الإتقان المرجوة.

كما تطرقت اجتماعات كيروش مع جهازه اليوم إلى تكليفات محددة لكل عضو خلال الفترة المقبلة والتي تشهد عودة النشاط المحلي بمباريات الدوري وذلك حتى موعد التجمع المقبل للمنتخب استعدادًا لمباراتي أنجولا والجابون في ختام منافسات المجموعة السادسة.

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي ذهاب وإيابا في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

عاجل