رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محرم فؤاد.. قصة 7 زيجات أبرزها من راقصة شهيرة وملكة جمال

نشر
محرم فؤاد
محرم فؤاد

محرم فؤاد أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد تصريح الفنانة عايدة رياض لبرنامج "كلمة" الذي يذاع على قناة “on” ليتحول محرم فؤاد إلى ترند يبحث عنه مستخدمو التواصل الاجتماعي على “جوجل”. 

وكشفت عايدة رياض، عن أن سر ارتباطها بالمطرب محرم فؤاد رغم فارق السن بين كليهما مؤكدة أنها في ذلك الوقت كانت مرتبطة بشخص آخر ونتيجة لمشكلة تتعلق باختلاف الأديان أرادت أن تغيظه فتزوجت من محرم فؤاد "حبيت اغيظه كان ارتباط وكنت صغيرة وعندي 19 سنة فتزوجته.. وعملت خطوبة عشان أغيظ بس مشي الموضوع ومعرفتش أفلفص واستمرت زيجتنا 12 عاماً وهي أطول زيجة له".

محرم فؤاد وعايدة رياض

ومحرم فؤاد من الأصوات القوية في عالم الغناء يمتلك حنجرة متدفقة بالنغم، ما جعله يكتسب شعبية كبيرة سواء في مصر أو العالم العربي. 

إلى محافظة سوهاج بصعيد مصر تعود أصول المطرب محرم فؤاد، كان والده يعمل مهندسا بهيئة سكة حديد مصر، وأنجب 9 أولاد (5 صبيان و4 بنات) ومحرم فؤاد هو آخر العنقود. 

الفنان محرم فؤاد

في حي شبرا ظهرت موهبة محرم فؤاد وهو ما يزال في الرابعة من عمره، قبل أن يلتحق محرم فؤاد بمدرسة السبتية الابتدائية، وفي عمر السابعة غنى في حفلة مدرسية بصوته الجميل نشيدا يرحب فيه بالزائرين. 

موهبة محرم فؤاد تعمقت بالدراسة وهو يلتحق بمعهد فؤاد الأول أو (العالي للموسيقى العربية حاليًا).

عمل محرم فؤاد في بدايته في الملاهي قبل أن يتمكن من الالتحاق بركن الهواة في الإذاعة المصرية ويغني من ألحانه أغنية "الحلو هداني منديله"، ومن ألحان الموسيقار عبدالعظيم محمد أغنية "أسمر حليوة زين"، و"خيالك في عيني".

من فيلم حسن ونعيمة

وفي برنامج "ساعة لقلبك" حقق محرم فؤاد حلمه الأول بالاعتماد مطربا في الإذاعة أما أول أغنية أمام ميكرفون الإذاعة بعد اعتماده مطربا فهي "زي نور الشمس حبي وتنكره".

ولمع نجم محرم فؤاد حين اختاره هنري بركات لبطولة فيلم "حسن ونعيمة" أمام الفنانة سعاد حسني في الخامسة والعشرين من عمره. 

من أغانيه التي يحبها الجمهور ويرددها كثيرا "يا واحشني رد علي" من كلمات الشاعر عبد العزيز سلام، وألحان الموسيقار فريد الأطرش، كما اشتهر محرم فؤاد بأغنية  "رمش عينه" من كلمات الشاعر مرسى جميل عزيز، وألحان الموسيسقار محمد الموجي، و"ياحبيبي قوللي" و"الحلوة داير شباكها"و "كله ماشي"، و"بحبك يا شبرا".

زوجات محرم فؤاد

تزوج المطرب محرم فؤاد 7 زيجات الأولى من الراقصة الراحلة تحية كاريوكا، وبعد أن انفصل عنها تزوج من أجنبية، ثم اللبنانية ماجدة بيضون التي أنجب منها ابنه "طارق"، وأشيع أنه تزوج سرا من ميرفت أمين ولكن الأخيرة نفت ذلك.

محرم فؤاد

أما الزواج الرابع فقد كان من ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق وفي نهاية السبعينيات من القرن الماضي تزوج من عايدة رياض، وآخر زيجاته المذيعة التليفزيونية منى هلال.

 

عاجل