رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل خاض محمد الشناوي مباراة ليبيا مصابا؟.. المنتخب يرد

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق وائل جمعة، مدير منتخب مصر، عن حقيقة مشاركة  محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي والفراعنة، في مباراة ليبيا، بالجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال جمعة في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"،:اليوم الأربعاء: "محمد الشناوي تعرض لكدمة بسيطة في الخلفية، في مران المنتخب قبل مباراة ليبيا، وخضع للأشعة والتي أثبتت سلامته، والحارس كان يشارك في مران المنتخب بشكل طبيعي، وبناء عليه شارك في المباراة".

وتابع، "لا صحة عن مشاركة محمد الشناوي في مباراة ليبيا وهو مصاب، هذا الكلام عار تماماً، متمنياً من الجميع الهدوء في تلك المرحلة لتحقيق حلم المصريين بالتأهل للمونديال".

وفاز منتخب مصر الأول لكرة القدم على نظيره منتخب ليبيا، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين الماضي، على ملعب استاد "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

أهداف منتخب مصر ضد ليبيا

أحرز أهداف  منتخب مصر أحمد فتوح، في الدقيقة 39، من قذيفة صاروخية داخل منطقة الجزاء، بعد مراوغة مدافعي ليبيا، ليسكنها شباك المنتخب الليبي، ثم عزز مصطفى محمد الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 45 من ضربة رأس رائعة؛ ثم أضاف رمضان صبحي الهدف الثالث للمنتخب في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

ترتيب مجموعة مصر 

بهذا الفوز اعتلى منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بعد فوزه في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة، بينما يوجد منتخب ليبيا في المركز الثاني بجدول الترتيب بـ6 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وخسارته في مباراتين.

واحتل منتخب الجابون المركز الثالث بترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط،، في حين تذيل أنجولا الترتيب برصيد3 نقاط.