رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| متحدث الرئاسة: تجمع فيشجراد يدعم مصر في أزمة سد إثيوبيا.. انعدام فرص سقوط أمطار على القاهرة

نشر
سد النهضة
سد النهضة

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

متحدث الرئاسة: تجمع فيشجراد يدعم موقف مصر في أزمة سد إثيوبيا


قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن تجمع فيشجراد من التجمعات الهامة جدًا في وسط أوروبا، ويضم 4 دول المجر والتشيك وسلوفاكيا وبولندا بهدف التنسيق لدخول الاتحاد الأوروبي.

البحوث الفلكية: لا توجد أي علاقة بين الهزة الأرضية اليوم وزلزال 1992


كشف الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، حقيقة الربط بين زلزال 12 أكتوبر 1992، والذي وقع في مثل هذا اليوم، والزلزال الذي وقع اليوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر الجاري 2021، مشددًا على أنَّه لا توجد أي علاقة بين الزلزالين، مشددًا على أن الأمر صدفة بحته.

 

هل تنتظر مصر فصل الشتاء الأصعب؟.. الأرصاد تكشف التفاصيل


كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، آخر التوقعات الجوية الفترة المقبلة، موضحًا أن الخريف هو فصل التقلبات الجوية الحادة والسريعة.

 

الأرصاد: انعدام فرص سقوط أمطار على الوجه البحري والقاهرة خلال ساعات


علق الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالأرصاد الجوية، على التقلبات الجوية التي شهدنها أمس الاثنين، قائلاً إن" فصل الخريف معروف عنه التقلبات الجوية الحادة والسريعة؛ ولذلك تعمل هيئة الأرصاد الجوية على إصدار أكثر من بيان بحالة الطقس في اليوم الواحد".

وزيرة التضامن ليوم واحد: «كنت بحلم ومتخيلتش هبقى في منصب زي ده»


قالت نجلاء فتحي وزيرة التضامن الاجتماعي ليوم واحد في إطار احتفالات اليوم العالمي للفتاة، إنها اختيرت لتولي مهام الوزارة أمس لأنها عضو في كورال مصر تحت قيادة الموسيقار سليم سحاب، حيث يتكون من دور أيتام مختلفة، إذ عرضت عليها الوزارة أن تتولى دورا قياديا، فاختارت ان تكون وزيرة للتضامن لكي تعمل مع الدكتورة نيفين القباج.

رئيس معهد البحوث الفلكية: مصر لم تدخل حزام الزلازل

قال الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، إن الهزة الأرضية اليوم بقوة 6.4 ريختر، لم تكن في مصر، ولكن في جنوب جزيرة كريت والتي تبعد نحو 420 كيلو متر عن أقرب نقطة مصرية وهي مرسى مطروح.