رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عماد النحاس: القرعة صعبة على جميع الأندية وجاهزون للتحدي

نشر
عماد النحاس
عماد النحاس

علق عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  المقاولون العرب، على قرعة مسابقة الدورى التى أجريت اليوم، ويستهلها ذئاب الجبل بمواجهة إيسترن كومباني "الشرقية للدخان" سابقا في افتتاحية مباريات الفريق بمسابقة الدورى الممتاز.

وقال النحاس -في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز"، اليوم الثلاثاء:" القرعة صعبة على جميع الأندية  في ظل تقارب المستويات كما أن جميع الفرق دعمت صفوفها بشكل كبير وهو ما يزيد من صعوبة المسابقة".
 

وتابع:" إدارة المقاولون العرب، دعمت صفوف الفريق بعدد من اللاعبين استعداد للموسم الجديد وهم حسام حسن، لاعب بتروجت، وعمر بسام ومحمد طلعت وعماد فتحي والتونسي أسامه الرمضاني".
 

 وأقيمت اليوم الثلاثاء، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، مراسم قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021 – 2022، في نسختها رقم 63، وبدأ حفل القرعة بعزف النشيد الوطني، كما عرضت رابطة الأندية المحترفة فيديو عن المواسم الماضية من الدوري.

ويحمل  الزمالك لقب الدوري المصري الموسم الماضي، بعد أن توج به للمرة الأولى منذ 6 سنوات، والـ13 في تاريخه، فيما يعد الأهلي هو الأكثر تتويجًا باللقب، حيث حمل اللقب في 43 نسخة عبر تاريخه.