رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس المجري يشيد بالتجربة التنموية الناجحة في مصر بقيادة الرئيس السيسي

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أشاد الرئيس المجري يانوش أدير بالتجربة التنموية الناجحة التي تشهدها مصر حاليًا بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع المجالات والمشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها، مؤكدًا حرص بلاده على مساندة جهود مصر التنموية ودعمها في كافة المجالات من خلال تبادل الخبرات والاستثمار المشترك.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، مع يانوش أدير رئيس جمهورية المجر في مقر القصر الرئاسي ببودابست، وذلك في إطار اليوم الثاني للزيارة الرسمية للرئيس للمجر، وأقيمت للرئيس مراسم الاستقبال الرسمي، وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس المجري رحب بالرئيس والوفد المرافق له، معربًا عن تقدير المجر لمصر على المستويين الرسمي والشعبي، واعتزازها بالروابط الممتدة التي تجمع بين البلدين الصديقين.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أجرى مباحثات منفردة تلتها مباحثات موسعة مع رئيس المجر، أعرب في مستهلها عن تقدير مصر لحفاوة الاستقبال المجري، مشيدًا بعلاقات الصداقة المصرية المجرية المتينة، وما بلغته من مستوى متقدم على مختلف الأصعدة خلال الفترة الأخيرة، ومعربًا عن تطلع مصر لتعميقها وتعزيزها، لاسيما على المستويين الاقتصادي والتجاري من خلال تعظيم حجم الاستثمارات المجرية في مصر.