رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عامر حسين: لا توجد أزمة بشأن مباراة الافتتاح بين الأهلي والإسماعيلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال عامر حسين عضو رابطة الأندية، إن مباراة الإسماعيلي والأهلي في افتتاح بطولة الدوري الممتاز، ليس بها أزمة، ولكن ننتظر خطاب الأمن فيما يخص ملعب المباراة سواء على استاد الإسماعيلي أو في الإسكندرية.

وأضاف حسين - في تصريحات لـ"مستقبل وطن نيوز"، اليوم الثلاثاء - إن الجهات الأمنية قد يكون لها رؤية أمنية تستلزم إقامة المباراة خارج استاد الإسماعيلية، وفي هذه الحالة فإن المباراة ستقام باستاد الإسكندرية أو برج العرب، كما كان يحدث في المواسم الماضية.

وتابع أن جدول الدوري الذي سيتم عرضه خلال الساعات القادمة على الجهات الأمنية، لاعتماد مباريات ملاعب الدوري الممتاز، يتضمن إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي في الجولة الأولى من المسابقة على ملعب الإسماعيلي.

 وأقيمت اليوم الثلاثاء، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، مراسم قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021 – 2022، في نسختها رقم 63، وبدء حفل القرعة بعزف النشيد الوطني، كما عرضت رابطة الأندية المحترفة فيديو عن المواسم الماضية من الدوري.

ويحمل الزمالك لقب الدوري المصري الموسم الماضي، بعد أن توج به للمرة الأولى منذ 6 سنوات، والـ13 في تاريخه، فيما يعد الأهلي هو الأكثر تتويجًا باللقب، حيث حمل اللقب في 43 نسخة عبر تاريخه.

عاجل