رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سر ظهور دينا الشربيني وحسن أبو الروس في يوم ميلاد عمرو دياب

نشر
دينا الشربيني وحسن
دينا الشربيني وحسن أبو الروس

دينا الشربيني تصدرت الترند خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد أن أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رقصها وغنائها مع المطرب حسن أبو الروس على أغنية "فلتت منها" أثناء وجود الفنانة دينا الشربيني في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، في الوقت الذي تستعد فيه دينا الشربيني وحسن أبو الروس للمشاركة في فعاليات الدور الخامسة لمهرجان الجونة، الخميس المقبل. 

دينا الشربيني

وعلى صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وصفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام نشرت الفنانة دينا الشربيني مقطعا وهي ترقص مع الفنان حسن أبو الروس بإطلالة جريئة، تشبه إطلالة الأميرة ياسمين في الفيلم الشهير "علاء الدين" أما التعليق الذي تركته للجمهور فهو " فلتت مني في الجونة".

دينا وأبو الروس

أما جمهور دينا الشربيني فقد انقسم إلى فريقين الأول عبر عن إعجابه الشديد بالإطلالة التي ظهرت بها دينا الشربيني في الجونة وهي تغني مع الفنان حسن أبو الروس، والفريق الآخر انتقدها بسبب جرأة ملابسها وظهورها بتلك الطريقة التي لم يتعود منها عليها من قبل.

وتوالت التعليقات على مقطع الفيديو الذي نشرته دينا الشربني، أحد جمهورها علق عليه قائلا: "إنتي شكلك أحلى وإنتي بسيطة مش متكلفة وأول مرة أشوفك بلبس زي كده انتي أحلى بطبيعتك وبراءتك"

في يوم ميلاد عمرو دياب 

أما بعض الخبثاء فقد ربطوا بين ظهور الفنانة دينا الشربيني مع حسن أبو الروس في نفس يوم ميلاد عمرو دياب الذي يحتفل به جمهوره على منصات السوشيال ميديا؛ ما جعل أحد جمهورها يعلق قائلا: "وهي عامله إيه دلوقت ومين هون عليها الوقت".

دينا الشربيني

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني شاركت مؤخرا في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي شاركت فيه البطولة الفنان كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد، فضلا عن الممثل القدير أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، منهم الفنانة نيللي كريم، ومحمود حميدة، وعمرو عبدالجليل، والشاب أحمد فهمي، والكوميديان محمد ثروت، وشيماء سيف، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

دينا الشربيني

وشاركت الفنانة دينا الشربيني في الفيلم السبنمائي "ثانية واحدة" مع مصطفى خاطر ومحمود حميدة، من تأليف الكاتب مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد.