رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

102 مليون تكلفة شراء معدات النظافة بالدقهلية

نشر
معدات النظافة
معدات النظافة

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إن دعم منظومة النظافة وملف تحسين البيئة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في مختلف المحافظات من أولويات الدولة، لافتًا إلى أنه تم التعاقد لشراء المعدات والآلات اللازمة ضمن ملف تحسين البيئة ودعم منظومة النظافة بتكلفة استثمارية تبلغ 102 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال استلام المحافظة اليوم الثلاثاء، الدفعة الثالثة من معدات النظافة وتحسين البيئة لتوزيعها على 5 مراكز تشمل "المنزلة والجمالية وبني عبيد والمنصورة ونبروه" ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة وذلك بعدد "9 معدات لودر" ليصبح إجمالي ما تم توريده حتى الآن 66 معدة من أصل 84 معدة، مشيرًا إلى أن باقي المعدات سيتم توريدها وتوزيعها على باقي مراكز ومدن المحافظة.

وأوضح مختار أن الدفعة الأولى من معدات النظافة وتحسين البيئة الواردة للمحافظة شملت 31 معدة منهم 27 سيارة حمولة 5 أطنان قلاب و3 سيارات 20 طن قلاب وسيارة 10 طن قلاب، مشيرًا إلى أن المرحلة الثانية شملت 26 معدة تم توزيعها على الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة فورًا.

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالصيانة المستمرة للمعدات للحفاظ على كفاءتها ووضع خطة عمل لصيانة كافة المعدات الجديدة والبدء في تشغيلها اليوم.

عاجل