رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليس لديه إنستجرام.. روان بن حسين تكشف مواصفات زوجها المقبل

نشر
روان بن حسين
روان بن حسين

روان بن حسين تسببت في إثارة الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ترويج إشاعة زواجها من المطرب المغربي سعد لمجرد، وهو ما نفته الفاشينستا الكويتية روان بن حسين جملة وتفصيلا من خلال مقطع فيديو.

روان بن حسين

أكدت روان بن حسين كذب الأخبار التي تداولها البعض حول اقترانها بالمطرب سعد لمجرد، لافتة أنها عندما تنوي الزواج مرة أخرى فإنها لن تختاره من المشاهير أو حتى يمتلك حسابا على إنستجرام، وطالبت روان حسن جمهورها بعدم افتراض أمر غير موجود في الواقع.

الكويتية روان بن حسين

بدأت القصة عندما ظهرت روان بن حسين مع سعد لمجرد، وهو يغني في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وهي تعانقه عناقا حميميا، ويقبل يدها ما أثار أثناء الحفل، ليبدأ الجمهور في طرح التساؤلات حول طبيعة العلاقة بينهما، في الوقت الذي اتهمها العديد من الأشخاص على السوشيال ميديا بأنها تخالف الأعراف والتقاليد الشرقية.

روان

وتعرضت روان بن حسين لهجوم شديد من البعض كان أبرز أطرافه الإعلامية الكويتية مي العيدان التي انتقدت ما فعلته روان بن حسين، مؤكدة أن قيامها بعناق رجل (ليس زوجها أو خطيبها) بتلك الطريقة بعيد كل البعد عن سلوكيات النساء في دولة الكويت أو دول الخليج، في الوقت الذي انتقدت فيه رقص وغناء روان حسين بتلك الطريقة بعد مرور أقل من ثلاثة أشهر على وفاة والدتها. 

 

ديانة روان بن حسين 

ولدت روان بن حسين في الثلاثين من شهر ديسمبر من العام 1996 من أب كويتي الجنسية وأم أردنية، أما ديانتها فهي الإسلام وتحمل جنسية بلدها الكويت إلا أنها تقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

زوج روان بن حسين 

اقترنت روان بن حسين برجل الأعمال الليبي  يوسف المقريف ورزقت منه بابنتها  لونا، قبل أن تنفصل عنه. 

روان بن حسين وابنتها

ومن تصريحات روان بن حسين المثيرة للجدل قولها إنها اضطرت إلى بيع مجوهراتها لكي تنفق على ابنتها لونا، وتؤدي دورها كأم ناحيتها، في الوقت الذي اتهمت فيه روان بن حسين زوجها رجل الأعمال الليبي بأنه يمتلك شخصية  سيكوباتية نرجسية إضافة إلى أنه غير مستقر نفسيًا إلى فضلا عن خيانته لها.

عاجل