رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس المتهمين بقتل شاب وتقطيع جثته في النزهة

نشر
مستقبل وطن نيوز

جددت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، حبس 3 متهمين بقتل عامل وتقطيع جسده لمحاولته الاعتداء جنسيا على ابنة صديقته، لمدة 45 يوم على ذمة التحقيقات.

وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على سيدة اشتركت مع زوجها وابنها فى قتل عامل وتقطيع جثته لمحاولته الاعتداء جنسيا على ابنتها.

وتبين أنه عقب تلقي أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت إشارة من شرطة النجدة مفاده وجود بلاغ من الأهالي بوجود كرتونة تخرج منها رائحة كريهة بجوار صندوق قمامة بمنطقة الألف مسكن، وعندما فتحوها عثروا على أشلاء آدمية عبارة عن ساقين ويدين.

وانتقلت أجهزة الأمن وتبين أن الأشلاء عبارة عن ساقين وقدمين وتعود لشاب، وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن من قام بإلقاء الكرتونة سيدة، وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية الشاب وتبين أنه يقيم بمفرده فى شقة بمنطقة الزيتون.

وبتتبع مسار هروب المتهمة تبين أنها مقيمة بمنطقة النزهة، وعلى الفور ألقى القبض عليها، وتبين أنها متزوجة ولديها ابن وابنة وعلى معرفة سابقة بالقتيل، وأن المجنى عليه كان يحاول التقرب من ابنتها والتعدي عليها جنسيا، وعندما اكتشفت المتهمة الواقعة اتفقت مع زوجها وابنها على قتله، وقامت باستدراجه لشقتها ثم تعدت عليه بقطعة خشب على رأسه وقامت بمساعدة زوجها وابنها بتقطيعه وإلقاء الجثة بعدة مناطق وتم ضبط باقي المتهمين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

عاجل