رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزيرة التضامن ليوم واحد: «كنت بحلم ومتخيلتش هبقى في منصب زي ده»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت نجلاء فتحي وزيرة التضامن الاجتماعي ليوم واحد في إطار احتفالات اليوم العالمي للفتاة، إنها اختيرت لتولي مهام الوزارة أمس لأنها عضو في كورال مصر تحت قيادة الموسيقار سليم سحاب، حيث يتكون من دور أيتام مختلفة، إذ عرضت عليها الوزارة أن تتولى دورا قياديا، فاختارت ان تكون وزيرة للتضامن لكي تعمل مع الدكتورة نيفين القباج.

وأضافت فتحي- خلال لقاء ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى-: "دكتورة نيفين إنسانة جميلة وخلوقة وأعتبرها أمي، فقد علمتني وفهمتني بشكل ودود ومتسامح ومتعاون، وتعرفت منها على ملفات وزارة التضامن الاجتماعي والهيكل التنظيمي للوزارة والقضايا التي تعمل عليها والهيئات والمنظمات والجمعيات الأهلية". 

وتابعت وزيرة التضامن الاجتماعي لمدة 24 ساعة، أن الوزيرة كانت متعاونة معها وعرفتها بالأجندة اليومية وشنطة البوسطة والقرارات المختلفة: "كنت بحلم ومكنتش متخيلة إني هبقى في منصب زي ده، وحسيت بالفخر إني أكون مختارة للمنصب وتولي دور قيادي".

ولفتت، إلى أنها تبلغ من العمر 24 عاما وتخرجت من قسم الصحافة بأكاديمية أخبار اليوم وتربت في دار أيتام، كما تقوم بتحضير ماجستير في جامعة القاهرة، وتتمنى ان تصبح مذيعة، كون الإعلام يطرح القضايا وهو صوت المجتمع، كما تتمنى أن تستطيع خدمة الأيتام كونها واحدة منهم.