رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استئناف عرض «أحدب نوتردام» 17 أكتوبر على مسرح الطليعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن مسرح الطليعة في العتبة التابع للبيت الفني للمسرح، استئناف العرض المسرحي "أحدب نوتردام" اعتبارا من 17 أكتوبر الجاري ولمدة 12 ليلة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المُستجد.

و"أحدب نوتردام"من العروض المسرحية المهمة التي أنتجتها حديثا فرقة مسرح الطليعة، ولاقت نجاحا كبيرا في موسمها الأول، كما شارك العرض مؤخرا ضمن المسابقة الرسمية في الدورة الـــ 14 من المهرجان القومي للمسرح المصري الذي أختتم منذ أيام في دار الأوبرا.

والعرض مأخوذ عن رواية شهيرة للكاتب الفرنسي فيكتور هوجو تحمل نفس الاسم، وترجمها وكتبها للمسرح الكاتب الراحل أسامة نور الدين، ويخرجها المخرج ناصرعبد المنعم،وتدور أحداثها في إطار تشويقي تراجيدي حول قصة حب خارجة عن المألوف تقع بين شخص أحدب ذي شكل قبيح وحسناء غجرية.

والعرض من بطولة جورج أشرف، ويحيى محمود، ورجوى حامد، ومريم الجندى، ومحمد دياب، وعمرو شريف، ومحمود طلعت، وفادى ثروت، ومي السباعي، وهبة قناوى، ومحمد عبد الوهاب، وأحمد مخيمر، وحسام الشاعر، وآية خلف، ومحمد حسيب، وأشعار طارق علي، وموسيقى وألحان كريم عرفة، واستعراضات كريمة بدير، وتصميم إضاءة أبو بكر الشريف، وديكور حمدى عطية، وأزياء نعيمة عجمى.