رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| الوزير يحسم الجدل بشأن تعريب مواد اللغات في امتحانات الثانوية.. ويلقي كلمة مصر في الدورة 212 لـ اليونسكو

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

 

طارق شوقي: أتمنى أن نصل لدرجة الكمال في التعليم

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، إن الوزارة يزعجها وجود أي خلل إداري أو إهمال بالمنظومة التعليمية، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن نصل لدرجة الكمال في التعليم.

 

وزير التعليم يحسم الجدل بشأن تعريب مواد اللغات في امتحانات الثانوية العامة

حسم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، قضية التعريب الخاصة بمواد اللغات في الثانوية العامة.

 

وزير التعليم العالي يلقي كلمة مصر في الدورة 212 لـ اليونسكو

ألقى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رئيس اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو، مساء اليوم الاثنين، كلمة مصر في الدورة (212) للمجلس التنفيذي لمنظمة اليونسكو.

 

طارق شوقي يعرب عن تطلع مصر للاستفادة من خبرات فنلندا في تطوير التعليم

استقبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين، السفير بيكا كوسونن، السفير فنلندا الجديد في مصر، والوفد المرافق له؛ للتباحث حول موضوعات التعاون المشترك بين مصر وفنلندا في مجال تطوير التعليم العام والتعليم الفني.

 

وزير التعليم: المنصات الرقمية توفر شرحًا وأسئلة تفاعلية يقدمها أكفأ المعلمين

تفقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الإثنين، مدرسة النيل الثانوية بنات التابعة لإدارة مصر القديمة التعليمية؛ لمتابعة سير العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد 2022/2021.