رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| تسجيل 846 إصابة و31 وفاة.. والحكومة تنفي وجود عجز بالأدوية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، والإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الوباء والصادرة عن وزارة الصحة، وكان على رأسها ما يلي:

تسجيل 846 إصابة جديدة بفيروس كورونا و31 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن خروج 788 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 264345 حتى اليوم.

مستشار الرئيس: لم نصل إلى ذروة الموجة الرابعة من كورونا

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، أن حالات الإصابة بفيروس كورونا اليومية في تزايد خلال الفترة الأخيرة. 

الحكومة تنفي وجود عجز في أدوية كورونا ومخزون الأكسجين بالمستشفيات

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن وجود عجز في أدوية البروتوكولات العلاجية لفيروس كورونا، ومخزون الأكسجين بالمستشفيات الحكومية تزامناً مع الموجة الرابعة للفيروس.

«الصحة» لموظفيها: تطعيم كورونا شرط دخول مقرات العمل بعد 16 أكتوبر

وجهت وزارة الصحة والسكان، كافة القطاعات التابعة للوزارة، والممثلة في الهيئة العامة للرعاية الصحية، والمستشفيات والمعاهد التعليمية، والأمانة العامة للصحة النفسية، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، وأمانة المراكز الطبية المتخصصة، ومديري مديريات الشؤون الصحية في المحافظات، بمنع دخول الموظفين العاملين للمقار عملهم، إلا بعد التطعيم بلقاح كورونا، في موعد غايته السبت المقبل، 16 أكتوبر.

عاجل