رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أيمن يونس عن فوز المنتخب على ليبيا: الكبير كبير

نشر
المنتخب الوطني أمام
المنتخب الوطني أمام المنتخب الليبي

أشاد أيمن يونس لاعب الزمالك الأسبق، بأداء المنتخب الوطني بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ليبيا خارج الديار، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، قائلًا: «الكبير كبير، وإحنا بينا نفسنا إننا كبار». 

وأضاف يونس - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة «ON»، اليوم الثلاثاء - أن لاعبي المنتخب تمتعوا بالذكاء في مواجهة الأمس، رغم صعوبة أرضية الملعب، لافتًا إلى أن الفريق استطاع تسجيل الأهداف في توقيتات حساس: «الهدفان تميزا بجماعية عالية، كما أن الهدوء سيطر على اللاعبين». 

وتابع، أن كارلوس كيروش فرض قدرًا مقبولًا من السيطرة على اللاعبين: "بارد وهادئ جدًا ومش متأثر بأحداث المباراة وتأثيره في الملعب إيجابي جدًا لأن اللاعيبة مش بتتأثر". 

وأوضح، أن هناك أكثر من لاعب قدموا مباراة رائعة، مثل الظهير الأيسر أحمد فتوح صاحب الهدف الأول، وعبدالله السعيد صانع ألعاب المنتخب: "وهناك محمد صلاح واللي يقلل منه ميعرفش يعني إيه كورة، قيمته كبيرة وأداء راقي في المباراة وعامل لمنتخب مصر هيبة".

وأشار، إلى أن محمد صلاح كافح واستبسل وبذل مجهودًا كبيرًا وصنع هدفا، وكاد أن يتعرض لإصابة خطيرة واعتذر له اللاعبون الليبيون، لافتًا إلى أن المباراة مليئة بالمكاسب لكارلوس كيروش حتى يجهز الفريق للمرحلة المقبلة بشكل أفضل.