رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قالوا لـ«مستقبل وطن نيوز»..

ياسر رضوان: منتخب ليبيا ليس له أنياب هجومية.. وأيمن يونس: من غير المقبول انتقاد «صلاح»

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الليبي، في التاسعة مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 على ملعب 28 مارس بمدينة بنغازي.

ويستعرض "مستقبل وطن نيوز"، آراء نجوم الرياضة المصرية وتوقعاتهم لمباراة اليوم

أيمن يونس يدعو لمساندة المنتخب

أكد أيمن يونس الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه يثق في منتخبنا الوطني والجهاز الفني، وأتوقع تقديم مباراة قوية في ليبيا، وضد حملات الهجوم على المنتخب المنتشرة في السوشيال ميديا حاليا لا يجب أن ننظر للجانب السلبي فقط".

وعن أداء محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول قال يونس: "صلاح خارج عن النقد وغير مقبول نقده لأن عليه ضغط كبير صلاح يستحق أفضل لاعب في العالم حاليا وأنا متأكد أن المنتخب اليوم وخارج أرضه سيكون أقوى وأفضل".

أيمن يونس

ياسر رضوان: منتخبنا الوطني صاحب أفضلية

أكد ياسر رضوان لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن منتخبنا الوطني صاحب أفضلية على منتخب ليبيا، قبل مواجهة الليلة.

وتابع، المنتخب الليبي متواضع فنيا، وليس بالمنافس القوي والند لمنتخب مصر، في تصفيات كأس العالم"، مشيرا إلى أن منتخب ليبيا ليس له أي أنياب هجومية؛ وهذا ما ظهر في مباراة مصر وليبيا.

ياسر رضوان

كريم شحاتة: المنتخب يملك الحلول الهجومية بوجود صلاح ومرموش

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن مباراة المنتخب الوطني، أمام نظيره الليبي، ستكون في غاية الصعوبة على الفراعنة، بسبب أرضية الملعب.

وتابع،"إن المنتخب المصري أصبح يملك الحلول الهجومية حاليا بوجود محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد".

كريم حسن شحاتة

أسامة نبيه: منتخب الفراعنة يضم مجموعة مميزة من اللاعبين

أكد أسامة نبيه، المدرب العام لنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن مباراة المنتخب اليوم أمام ليبيا، التي ستقام على ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي، هي مباراة الحسم والتأهل في مشوار الفراعنة في تصفيات المونديال.

وتابع،"المنتخب يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ونجح في الفوز بالمباراة الأخيرة وتصدر المجموعة وهذا هو المطلوب وتم تحقيقه".

اسامة نبيه

علاء عبدالغني يعرب عن استيائه من الهجوم على «صلاح»
طالب علاء عبدالغني، المدرب العام لفريق الكرة بنادي المقاولون العرب،  الجميع مساندة المنتخب المصري اليوم أمام ليبيا، مشيرا أنه يرفض تماما ما يتعرض له محمد صلاح، وأنه اسم كبير في كل دول العالم ولاعب له شأنه ومكانته ومن غير المعقول ما يتعرض له بسبب المنتخب صلاح ينافس أساطير كرة القدم وأصبح أفضل لاعبي العالم، ليس منطقيا ما يحدث له والجميع لابد أن يعلم أن المنتخب يختلف عن ليفربول".

علاء عبد الغني

طارق مصطفى: الأداء أمام ليبيا «لن يتغير» وما يهمنا حاليًا «النتيجة»
أكد  طارق مصطفى، مدرب المنتخب الوطني السابق، أن أداء المنتخب لن يتغير أمام ليبيا، مؤكدا على علم بذلك لأننا تولينا مهمة المنتخب الفترة الأخيرة، كما يقال (صاحب بالين كذاب) لن نرى نتيجة وأداء في وقت واحد حاليا، الجميع ينتظر الأداء والنتيجة وهذا خطأ، ما يهمنا حاليا هي النتيجة وأثق في قدرات العناصر الموجودة".

طارق مصطفي

أسامة عرابي: استغلال الثغرات الدفاعية لمنتخب ليبيا ضرورة وسرعات صلاح تصنع الفارق

أكد أسامة عرابي، لاعب منتخب مصر والأهلي السابق، أن يجب علي الجهاز الفني للمنتخب  استغلال الثغرات الدفاعية لمنتخب ليبيا؛ خاصة أنه الخط الأصعب في صفوف المنافس بجانب اللعب الهجومي من البداية وتسجيل هدف مبكر يعطي أفضلية للمنتخب المصري، واجبار منتخب ليبيا، على فتح خطوطه ومهاجمة المنتخب الوطني لتعوض الهدف وهو ما يسمح لنا باستغلال سرعات محمد صلاح، لصناعة الفارق بجانب مصطفى محمد وعمر مرموش".

أسامة عرابي