رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الصحة» لموظفيها: تطعيم كورونا شرط دخول مقرات العمل بعد 16 أكتوبر

نشر
وزارة الصحة
وزارة الصحة

وجهت وزارة الصحة والسكان، كافة القطاعات التابعة للوزارة، والممثلة في الهيئة العامة للرعاية الصحية، والمستشفيات والمعاهد التعليمية، والأمانة العامة للصحة النفسية، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، وأمانة المراكز الطبية المتخصصة، ومديريي مديريات الشؤون الصحية في المحافظات، بمنع دخول الموظفين العاملين للمقار عملهم، إلا بعد التطعيم بلقاح كورونا، في موعد غايته السبت المقبل، 16 أكتوبر.

وطالبت الوزارة -في منشور حصلت "مستقبل وطن نيوز" على نسخة منه- من كافة الجهات بالتأكيد على التزام كافة العاملين بوزارة الصحة والوحدات التابعة لها، ومديريات الصحة ومنشآتها من تلقي لقاح فيروس كورونا، في موعد غايته 15 أكتوبر 2021.

وطالبت بعدم السماح للعاملين بالمنشآت الطبية أو المقرات الإدارة التابعة لوزارة الصحة والسكان والجهات التابعة لها لمر عملهم اعتباراً من 16 أكتوبر، إلا بعد الحصول على لقاح فيروس كورونا أو تقديم تحليل PCR كل 3 أيام من خلال المعامل المركزية مرفق به إيصال سداد المصروفات الإدارية لإجراء التحاليل. 

وقالت إن مسؤولية عدم دخول العاملين لمقر عملهم إلا بعد الحصول على لقاح كورونا مسؤولية أمن المنشأة ومسئول دفتر الحضور والانصراف بالمنشأة.

وأضافت أنه يجوز استثناء السيدات الحوامل أو المرضعات من الضوابط الموضحة.

عاجل