رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس البرلمان الكوري الجنوبي يزور مجلس الشيوخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، اليوم الاثنين، بيونج سيوج بارك، رئيس الجمعية الوطنية لجمهورية كوريا الجنوبية (رئيس البرلمان الكوري) والوفد المرافق، وبحضور السفير الكوري بالقاهرة، جين روك هونج.

وناقش الطرفان، سبل تعزيز علاقات التعاون البرلماني بين البلدين الصديقين.

وأبدى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ترحيبه بالوفد البرلماني الكوري، مؤكدا اعتزازه وتقديره للعلاقات التاريخية  بين مصر وكوريا، معرباً عن تطلعه بأن تشهد هذه العلاقة الوطيدة مزيدا من التطور في مختلف مجالات التعاون البرلماني والاقتصادي والثقافي والسياحي.

من ناحيته، أعرب رئيس البرلمان الكوري، عن سعادته بزيارة مصر والحفاوة التي قوبل بها الوفد البرلماني، مشيداَ بما تشهده مصر من تطور في مختلف المجالات، معربا عن تقديره لما تقوم به مصر من مجهودات لتحقيق الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي نهاية اللقاء، أهدى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، درع مجلس الشيوخ، لرئيس البرلمان الكوري تكريما له، معربا عن تطلعه للمزيد من هذه الزيارات البناءة.


كما أهدى رئيس البرلمان الكوري، لرئيس المجلس تقديرا له.

حضر اللقاء المستشار بهاء الدين أبو شقة والنائبة فيبي فوزي، وكيلا المجلس، والدكتور عبد الحي عبيد، رئيس لجنة الشئون العربية والأفريقية والخارجية، كما حضر اللقاء أمين عام مجلس الشيوخ، المستشار محمود  إسماعيل عتمان.