رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة أسيوط.. بدء استخدام الكارت الإلكتروني للطلبة الأسبوع المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة، بدء استخدام الكارت الإلكتروني خلال الأسبوع المقبل والذى يُعد خدمة رقمية جديدة مقدمة لأبناء الجامعة من الطلاب بمختلف الكليات.

وأشار إلى أن الكارت الإلكتروني أن الكارت الإلكتروني يحوى على شركة ذكية تحمل بيانات الطالب الشخصية ويتم استخدامه في تسجيل دخول الطالب الحرم الجامعي، وحضوره المحاضرات، كما يستخدم الكارت كفيزا إلكترونية يتم عن طريقها سداد الرسوم والمصروفات الدراسية.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس جامعة أسيوط بطلاب الجامعة خلال جولته الموسعة بمتابعة انتظام سير العملية التعليمة في ثاني يوم من انطلاق العام الجامعي الجديد 2021 /2022 والتي رافقه فيها الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وصرح رئيس الجامعة أنه استطلع خلال جولته في عدد من القاعات الدراسية ومدرجات الكليات نسب الطلاب المطعمين باللقاح المضاد لفيروس كورونا وهو ما يشهد إقبال كثيف من طلاب الكليات وكذلك الطلاب المغتربين المتقدمين للسكن بالمدينة الجامعية. 

وكشف الدكتور طارق الجمال أنه من المقرر أن يشهد الأسبوع القادم تطبيق مزيد من الإجراءات الحازمة لمنع دخول الطلاب غير المطعمين باللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى الحرم الجامعي وذلك ضمن إجراءات الجامعة الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة الأفراد.

DSC_4182
DSC_4182
DSC_4178
DSC_4178
DSC_3991
DSC_3991
DSC_4034
DSC_4034
DSC_3966
DSC_3966
DSC_3980
DSC_3980
عاجل