رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب المقاولون يعرب عن استيائه من الهجوم على «صلاح»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال علاء عبد الغني، المدرب العام لفريق الكرة بنادي المقاولون العرب، إنه على ثقة من تقديم المنتخب الوطني، مباراة قوية أمام ليبيا مساء اليوم، على ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وقال مدرب المقاولون في تصريحات خاصة لموقع "مستقبل وطن نيوز": "المنتخب يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ونجح في الفوز بالمباراة الأخيرة وتصدر المجموعة وهذا هو المطلوب وتم تحقيقه".

وأضاف: "أثق في قدرات لاعبي المنتخب والبرتغالي كيروش مدرب كبير وصاحب خبرات ونجح في تحقيق الفوز في مباراته الأولى مع المنتخب وكانت الاختبار الأول له ونجح فيه وأتوقع تحسن الأداء خلال الفترة القادمة لأن الأداء لن يتحسن بين يوم وليله".

واختتم: "علينا جميعا مساندة المنتخب وأرفض تماما ما يتعرض له محمد صلاح، صلاح اسم كبير في كل دول العالم ولاعب له شأنه ومكانته ومن غير المعقول ما يتعرض له بسبب المنتخب صلاح ينافس أساطير كرة القدم وأصبح أفضل لاعبي العالم، ليس منطقيا ما يحدث له والجميع لابد أن يعلم أن المنتخب يختلف عن ليفربول".

ويحل منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ضيفًا على شقيقه الليبي، في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.