رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المستشار حنفي جبالي يلتقي رئيس الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، في مكتبه ظهر اليوم الاثنين، بيونج سيوج بارك، رئيس الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية، خلال زيارته الحالية لمصر.

وفي مستهل اللقاء، رحب المستشار الدكتور حنفي جبالي، برئيس الجمعية الوطنية الكورية والوفد المرافق له، منوها باعتزازه بهذه الزيارة التي تُمثل تعزيزاً للتفاعل الثنائي بين البلدين الصديقين على كافة المستويات، خاصة على الصعيد البرلماني.

وأشار إلى أن مجلس النواب المصري بصدد تدشين جمعية للصداقة البرلمانية مع الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية.


وعلى صعيد العلاقات الثنائية، أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي على أن العلاقات الثنائية المصرية – الكورية تشهد طفرة خاصة في ضوء تبادل الزيارات رفيعة المستوى وهو الأمر الذي يُلقي بظلال إيجابية نحو دفع سبل التعاون بين البلدين في كافة المجالات باتجاه الشراكة التعاونية الشاملة بين البلدين الصديقين.


من ناحيته، أعرب بيونج سيوج بارك، رئيس الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية عن تقديره واعتزازه العميق بتلك الزيارة والتي تأتي وسط الزخم الإيجابي الذي تشهده العلاقات بين البلدين الصديقين، التي تُمثل امتداداً للروابط التاريخية التي تجمع البلدين.


وعقب نهاية اللقاء، اصطحب المستشار الدكتور حنفي جبالي نظيره الكوري في جولة داخل أروقة المجلس شملت القاعة الرئيسية ومتحف المجلس استمع خلالها المسئول الكوري والوفد المرافق له لشرح واف حول تاريخ الحياة النيابية المصرية العريقة.

عاجل